القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
إنزال في ريف دير الزور واعتقال ثلاثة "خائفين" من "داعش"

اعتقل بعد منتصف ليلة أمس كلأ من أحمد السلوم “أبو هلال” وحامد السلوم، وحامد هلال السلوم، في قرية الجاسمي بريف دير الزور، خلال عملية إنزال مشتركة.

وقال مراسل “جسر” إن “الإنزال وقع حوالي الساعة الواحدة والنصف من ليلة أمس، من قبل قوات التحالف الدولي بدعم من قوات برية مشتركة من التحالف وقوات سوريا الديمقراطية و بأكثر من 30 سيارة ومصفحة”.

وأوضح أن العملية تمت من محورين قوات قادمة من العمر الى حقل الصيجان ثم طريق الروضة لتغلق المنطقة بين قرية الجاسمي و البادية الشمالية، وقوات أخرى قادمة من العمر سلكت طريق الخابور الشرقي.

واعتقل الثلاثة وهم أقارب من منزلهم، ويعملون في مجال تجارة النفط، ويشتبه بتعاملهم الاضطراري مع تنظيم داعش، إذ يؤكد أهال من المنطقة أن من يعمل في تجارة النفط يضطر للتعامل مع تنظيم داعش، الذي يفرض أتاوات على المتعاملين مع قسد من تجار نفط، ومن يرفض الدفع يعامل بحكم المرتد، فيتم قتله.

وأشيع بين أبناء القرية عن وجود داعشي في منزل المعتقلين جاء  لاستلام الأموال، قبل يوم من عملية الإنزال.

وشهدت قرية الجاسمي خلال الأسبوع الماضي تحليق طيران كثيف، مما يدل، على أن هؤلاء كانوا يخضعون لمراقبة قبيل اعتقالهم.
المصدر: Jesr Ppress


عملية إنزال جويالتحالف الدوليالإعتقالقرية الجاسميداعشالنفطسوريا

16:18 2019/09/27 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات