اختطفها داعش بعمر 11 شهراً .. ذووها يعثرون على طفلة ايزيدية بعد 6 اعوام من الانتظارالأمن العراقي يعتقل 5 عناصر من «داعش» في نينوىواحدة من "التوأم الإرهابي" حاولت الهرب من المخيم.. نساء داعش الى الواجهة من جديدتقارير إعلامية تؤكد مقتل القيادي في تنظيم داعش "عبد الحكيم الصحراوي"بعد حملة التطبيقات عليه.. داعش يبحث عن بدائل!القوات العراقية تعثر على كدس عتاد من مخلفات إرهابيي داعش"داعش" يقضي على "القاعدة" في سيناءقتيل و5 جرحى في تفجير انتحاري بالصومال31 قتيلاً لداعش خلال مواجهات مع الجيش السوري شرق حمصإيطاليا تصادر 14 طنا من الأمفيتامين المصنع من قبل داعش
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
ضبط غنائم من داعش في7 اوكار وتدمير 4 مضافات لها بالانبار

اعلنت خلية الإعلام الأمني العراقية، الخميس، عن ضبط 7 أوكار وكهف و360 عبوة بعملية امنية غربي الانبار، بالاضافة الى تدمير اربع مضافات لـ"داعش" في صحرائها.

وقالت الخلية في بيان بحسب السومرية نيوز: إنه "وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة نفذت قوة محمولة جوا من فوج المغاوير الثاني ضمن قيادة عمليات الأنبار واجباً في منطقة الصكار، أسفر عن العثور على ٧ اوكار وكهف".

وأضافت أنها "تحتوي على ٤ عبوات ناسفة والغام ضد دبابات مع جليكانات سعة ٢٠ لترا وقود و٧ قوالب C4 وفتيل أمان ١٥ مترا وفتيل قدح ٢٠ مترا و٨ قداحات اعتيادية، فضلا عن خزانات وقود وبطانيات وقاعدة إنترنت وطباخ واسطوانات غاز، وقد تم تدمير جميع الأوكار".

ولفتت الخلية الى أن "قوة أخرى من فوج المغاوير الثاني ضمن القيادة ذاتها بالاشتراك مع خلية صقور الانبار نفذت واجباً في وادي القذف، أسفر عن العثور على ٣٦٠ عبوة محلية الصنع و٤٢ لغما ضد الدبابات و٢٠٠ صاروخ قاذفه RBG 7 و٩٥ صاروخا موجها حراريا و٥٧٥ عتاد مختلف الأنواع و١٨ جليكان يحتوي نترات الامونيا و ٥ كواتم للصوت".

تدمير اربع مضافات لـ"داعش"
من جانبه، اعلن القيادي في حشد الانبار قطري العبيدي، الخميس، عن تدمير اربع مضافات لـ"داعش" بعملية دهم وتفتيش استهدفت المناطق الصحراوية لمحافظة الانبار.

وقال العبيدي للسومرية نيوز، إن "القوات الامنية من قيادة عمليات الجزيرة والفرقة السابعة مسنودة بقوة من الحشد العشائري شرعت بحملة دهم وتفتيش استهدفت مناطق شمال قضاء راوه غربي الانبار، تمكنت من خلالها تدمير 4 مضافات لخلايا مجرمي داعش".
المصدر: السومرية نيوز


فوج المغاوير العراقيالتدميرمضافاتداعشأوكاركهفمحافظة الانبارالعراق

15:36 2019/09/27 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات