بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
أسلحة وذخائر وأجهزة اتصال من مخلفات الإرهابيين في بلدة الحارة بريف درعا

واصلت الجهات المختصة السورية تمشيط المناطق المطهرة من الإرهاب وعثرت على أسلحة وذخائر وأجهزة اتصال من مخلفات الإرهابيين في بلدة الحارة بريف درعا الشمالي.

وأفاد مصدر في الجهات المختصة في تصريح لوكالة سانا بأنه نتيجة المتابعة الأمنية الدقيقة وبالتعاون مع المواطنين تم الاستدلال على مجموعة من الأسلحة والذخيرة المتنوعة ومعدات وتجهيزات مشفى ميداني كامل من مخلفات المجموعات الإرهابية في بلدة الحارة بريف درعا الشمالي.

وأشار المصدر إلى أن المضبوطات شملت منصات إطلاق صواريخ وصواريخ مضادة للدروع ومنصات رشاش مضاد للطيران وألغام دبابات وأخرى للأفراد وبنادق آلية ورشاشات “بي كي سي” ورشاشات 14.5 ملم ومسدسات حربية وقذائف ار بي جي وقذائف مدفعية  وقذائف هاون وذخيرة متنوعة إضافة إلى عبوات ناسفة ومعدات للحرب الكيميائية وأجهزة اتصال لاسلكية ومناظير ليلية.

ولفت المصدر إلى أن من بين المضبوطات أيضا معدات ومستلزمات مشفى ميداني مكونة من أجهزة ضغط وسكري وأدوات خاصة بالعمليات الجراحية.

ومنذ إعلان محافظة درعا خالية من الإرهاب في آب من العام الماضي تواصل الجهات المختصة تمشيط القرى والبلدات المحررة لتأمين عودة المهجرين إلى منازلهم حيث عثرت خلال الفترة الماضية على كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة بعضها إسرائيلية وأمريكية الصنع وأدوية وسيارات شحن كبيرة وسيارات إسعاف غربية الصنع من مخلفات الإرهابيين.
المصدر: وكالة سانا


الجيش العربي السوريأسلحةأجهزة اتصالالجماعات الإرهابيةبلدة الحارةسوريا

15:22 2019/09/27 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات