المشكلة الحقيقية التي ما زالت تغذي الصراع الداخلي داخل داعش.. "التمييز والتفرقة"هيئة أوروبية تدعو لملاحقة مقاتلي داعش بـ"ارتكاب جرائم حرب"رمضان داعش بسوريا.. عشرات العمليات الإرهابية وخسائر بالجملةالعراق.. مقتل 5 عناصر من "داعش" بعملية أمنية في صلاح الدين"داعش" يهاجم سجن الطبقة..وفرار بعض معتقليه؟أفغانستان.. مقتل 5 أمنيين في اشتباك مع “طالبان”بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الدفاع الروسية تكشف عن تجهيزات طائرات الإرهابيين في سوريا

 كشف المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية للصحفيين أهم تجهيزات طائرات الإرهابيين المسيرة التي تم إسقاطها قرب قاعدة حميميم الجوية في سوريا.

وقال الجنرال إيغور كوناشينكوف المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية في الإشارة إلى إحدى الطائرات المدمَّرة إن مداها يبلغ 150 كيلومترا، فيما يمكن أن يصل ارتفاع تحليقها إلى 4 كيلومترات.

وأشار المتحدث إلى أن هذه الطائرات وإن بدت بسيطة إلا أنها تحتوي على تقنيات معقدة يتطلب التعامل معها تأهيلا مهنيا. فمثلا، تحتوي إحدى الطائرات على نظام تحكم للملاحة و3 هوائيات وتجهيزات تثبيت الذخائر.

وعن طريقة إلقاء الذخائر قال المتحدث إنها تستحق اهتماما إذ أنها تُلقى بالدفع من ارتفاع يتراوح بين 1.5 و2 كيلومتر عندما تصل الطائرة إلى مكان محدد.

وأكد المتحدث أن كل ذلك يتطلب تأهيلا مهنيا. وأضاف أنهم يفهمون أن مَن يمتلك هذه التكنولوجيا يساعد الإرهابيين.

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية في الثالث من سبتمبر/أيلول عن تدمير طائرتي الإرهابيين المسيرتين قرب قاعدة حميميم التي تتواجد فيها طائرات تابعة لسلاح الجو الروسي. وفي 11 أغسطس/آب تم الإعلان عن إسقاط 6 طائرات مسيرة هناك.
المصدر: سبوتنيك


إيغور كوناشينكوفوزارة الدفاع الروسيةطائرات مسيرة الجماعات الإرهابيةقاعدة حميميمسوريا

15:07 2019/09/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات