القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العثور على كميات من الذخائر والقذائف من مخلفات الإرهابيين خلال تمشيط قرى وبلدات بريف حماة

عثرت الجهات المختصة خلال استكمال أعمال تأمين المناطق التي حررها الجيش العربي السوري من الإرهاب على كميات من القذائف الصاروخية المتنوعة وذخائر الرشاشات الثقيلة والمتوسطة من مخلفات التنظيمات الإرهابية في قرى وبلدات الكركات ومورك والتويني بريف حماة الشمالي.

وذكر مصدر ميداني في تصريح لمراسل سانا في حماة أن الجهات المختصة عثرت خلال متابعتها أعمال تمشيط بلدة الكركات على “صواريخ صناعة يدوية وقذائف دبابة وحشوات لها في حين ضبطت في قرية التويني صناديق ذخيرة تحوي كميات كبيرة من طلقات الرشاشات من أعيرة 23 و57 و62ر7 وقذائف أر بي جي وحشواتها”.

ولفت المصدر إلى أن عناصر الهندسة في الجهات المختصة وخلال تمشيط بلدة مورك لرفع مخلفات الإرهابيين عثرت على” كميات من قذائف الهاون والقذائف الخارقة والمتفجرة وقواعد إطلاق صواريخ صنع يدوي وأكياس تحوي أنواعاً من مادة ال تي إن تي المتفجرة التي تستخدم في صنع الحشوات والصواريخ والقذائف يدوية الصنع والعبوات الناسفة”.

وفي الرابع من الجاري ضبطت الأجهزة الأمنية المختصة ووحدات من الجيش العربي السوري خلال تمشيطها لبلدة اللطامنة على أعداد كبيرة من مدافع الهاون وبي10 ومدفع 130 والعديد من الصواريخ والقذائف والأسلحة والذخائر في أحد أوكار ما يسمى تنظيم “كتائب العزة” الإرهابي قبل دحره بريف حماة الشمالي.

واستعادت وحدات الجيش في الـ 23 من الشهر الماضي السيطرة على بلدات اللطامنة وكفرزيتا ولطمين ومورك ومعركبة واللحايا وغيرها من قرى وبلدات ريف حماة الشمالي بعد القضاء على آخر فلول الإرهابيين فيها وذلك بعد إحكام السيطرة على مدينة خان شيخون الاستراتيجية بريف إدلب الجنوبي.


المصدر: سورية الآن


الجيش العربي السوريالأسلحةالجماعات الإرهابيةبريف حماةسوريا

15:25 2019/09/20 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات