بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العدوان يواصل خرقه لاتفاق الحديدة ويجدد غارات على صعدة وحجة

شن طيران العدوان السعودي الاميركي على اليمن سلسلة غارات على محافظتي صعدة وحجة، فيما واصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية ما أدى إلى إصابة ثلاثة مواطنين بينهم أطفال.

وأكد مصدر أمني يمني “إصابة طفلتين بجراح إحداهما خطيرة إثر قذيفة هاون أطلقتها قوى العدوان على منزل مواطن في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا في الحديدة”، وأضاف ان “جرافة عسكرية لقوى العدوان قامت باستحداث تحصينات قتالية في إحدى المزارع بمنطقة كيلو 16، فيما قصف الغزاة والخونة بالرشاشات المتوسطة أماكن متفرقة من منطقة عينها”.

وذكر المصدر أن “حرس الحدود السعودي فتحوا نيران أسلحتهم على المواطنين في إحدى القرى الحدودية بمديرية رازح بصعدة، ما أسفر عنه إصابة مواطن بجروح متفاوتة”، وقال إن “طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم شن أربع غارات على معسكر كهلان ومنازل المواطنين في مديرية باقم بصعدة، كما شن غارتين على مديرية حرض بمحافظة حجة”.

وأدان المصدر “استمرار غارات العدوان الهستيرية والعبثية وإمعانه في قتل الأبرياء وتعمده استهداف منازل المواطنين وخرق اتفاق السويد”، مستنكرا “صمت الامم المتحدة المخزي والمعيب اتجاه هذه الجرائم”.
المصدر: موقع انصار الله


العدوان السعودي عل اليمنالغارات الجويةالجرحىالمدنيونمحافظة حجةمحافظة صعدةاليمن

15:17 2019/09/20 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات