عشرة قتلى من "داعش" في عملية عسكرية واسعة في العراقالجيش السوري يشتبك مع "داعش" في حمص و"تحرير الشام" في حلبغزة: شهداء بينهم رُضّع وحوامل تحت الأنقاضبن غفير يطالب باقتحام الأقصى في العشر الأواخر من رمضانجيش الاحتلال يرتكب مجزرة لدى اقتحامه مجمع الشفاء الطبي مجدداًاستهداف ممنهج للقطاع الطبي وطواقم الإسعاف في جنينمذبحة غزة في يومها الـ161.. 13 مجزرة جديدة خلال 24 ساعة توقع 149 شهيداًمذبحة غزة في يومها 158: ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 31 ألفا و341 منذ 7 تشرين الأولمرضى "الفشل الكلوي" في غزة يواجهون حكمًا بـ"الموت البطيء" مع استمرار الإبادة الجماعية الإسرائيليةتطورات الضفة الغربية.. 5 شهداء في جنين ومخيمها والقدس
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
استشهاد مدنيين اثنين بانفجار لغم من مخلفات “داعش” في ريف حماة السورية

استشهد مدنيان وأصيب آخرون جراء انفجار لغم من مخلفات تنظيم “داعش” في محيط قرية البويضة بريف حماة الشمالي، حسبما أفادت وكالة الأنباء السورية “سانا” اليوم الاثنين.

ونقلت الوكالة عن مصدر في قيادة شرطة حماة قوله إن “لغما من مخلفات الإرهابيين انفجر مساء اليوم في محيط قرية البويضة بريف حماة الشمالي ما أسفر عن استشهاد أب وابنه وإصابة 3 مدنيين بجروح بالغة”.

وأشار المصدر إلى أن الجرحى نقلوا إلى مشفى حماة الوطني لتلقي العلاج اللازم.

وعمدت التنظيمات الإرهابية قبل اندحارها إلى زرع الألغام والعبوات الناسفة في أماكن انتشارها وإخفائها في القرى والبلدات وفي الأراضي الزراعية، ما يلحق ضررا بالأهالي الذين يعودون إلى مناطقهم بعد تحريرها.

وتشهد مناطق سورية مختلفة في الآونة الأخيرة حوادث متكررة لانفجار ألغام خلفها تنظيم “داعش” المصنف إرهابيا على المستوى الدولي بعد طرده من هذه الأراضي.
المصدر: سانا


الشهداءالمدنيولفم أرضيداعش قرية البويضةسوريا

15:39 2019/09/17 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات