مقتل شرطيين عراقيين بهجوم لمسلحي داعش في ديالىلهذا السبب فجّرت خلايا داعش مدرسة كانت سجناً سابقاً في ديرالزورجهاز الأمن الروسي يقبض على ممول "داعش" في ضواحي موسكو العراق ينهي مرحلة أولى من عملية عسكرية ضد فلول داعشالعراق: داعش حاول تفجير المظاهرات الجيش السوري يشنّ عملية عسكرية ضد بقايا داعش في ريف دير الزورالعراق.. القبض على عناصر من "داعش" في الموصل تنظيم داعش ينافس القاعدة على دور حيوي في اليمنفقدت 3 أطفال.. عروس داعش البريطانية تخسر آخر معاركهامسؤول أممي: "داعش" يشكّل تهديدا عابرا للحدود
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مكافأة اميركية كبيرة لمن يساعد في القبض على هؤلاء الثلاثة في سوريا

 أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، أمس الخميس، عن تخصيصها مكافأة قدرها 5 ملايين دولار لكل من يساعد في القبض على ثلاثة من قياديي جماعة "حراس الدين".

ونشر حساب مكتب مكافحة الإرهاب التابع للوزارة تغريدة على "تويتر" جاء فيها: "اليوم أعلن أن الولايات المتحدة ستمنح مكافأة تصل إلى 5 ملايين دولار، كل على حدة، مقابل المعلومات التي تقود لتحديد هوية أو مكان ثلاثة قادة كبار من تنظيم حراس الدين، وهم: فاروق السوري، أبو عبد الكريم المصري، وسامي العريدي".

ونشأ تنظيم "حراس الدين" في أواخر فبراير 2018 بعد استقطابه أعضاء من بقايا هيئة تحرير الشام (النصرة سابقا)، ويتخذ من محافظة إدلب السورية معقلا وقاعدة لنشاطاته.
المصدر: lbc


وزارة الخارجية الأمريكيةمكافأة ماليةحراس الدينفاروق السوريأبو عبد الكريم المصريسامي العريديالولايات المتحدة

15:32 2019/09/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات