الشرق الأوسط ما بعد داعش... رؤية عِبريةسنة سجناً لشاب تونسي بايع «داعش»مقتل مدنيان وإصابة آخرين جراء قصف شنه مسلحون في ريف حلبتركيا تعلن ترحيل 11 فرنسياً من تنظيم “داعش” إلى بلادهم“الادارة الذاتية” للأكراد تسعى للتفاوض مع دمشق وتستهجن :لماذا قبلوا “النصرة” في جنيف ورفضوناالإدارة الذاتية: تركيا كلفت “داعش والنصرة” بكتابة دستور سوريانقل أطفال "داعش" من شرقي سوريا إلى معسكرات تدريب تابعة لـ"قوات سوريا الديمقراطية"مقتل شخص وإصابة طفل اثر اعتداء صاروخي بريف حماة الشمالي بسورياالعثور على ثلاث جثث لقرويين يعتقد أن بوكو حرام قتلتهم في الكاميرونتقرير: تركيا راقبت اتصالات "داعش" في سوريا بشكل يومي
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
اليمن: ضبط 15 عبوة ناسفة في منزل أحد عناصر القاعدة في البيضاء

تمكن أمن محافظة البيضاء في اليمن من ضبط 15 عبوة ناسفة، بحوزة أحد عناصر مايسمى بتنظيم القاعدة، في مديرية ذي ناعم، وفي نفس المديرية، عثر الأمن على عبوتين ناسفتين مزروعتين على الطريق العام.
وأوضح أمن المحافظة أن رجال الأمن في مديرية ذي ناعم داهموا منزل أحد عناصر القاعدة، وألقي القبض عليه، حيث وجدوا بحوزته 15عبوة ناسفة كانت معدة لاستهداف حياة المواطنين، مشيرا إلى أن عملية الضبط جاءت كنتيجة للتحريات والمتابعة الأمنية الناجحة.
كما أوضح أمن البيضاء، بأن رجال الأمن في مديرية ذي ناعم، عثروا على عبوتين ناسفتين زرعتها العناصر الإجرامية في الطريق العام، وقد تمكن المختصون في أمن المديرية من تفجيرهما عن بعد.
المصدر: المسيرة


رجال الأمن محافظة البيضاءالعبوات الناسفةتنظيم القاعدةاليمن

16:18 2019/09/12 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات