بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
اليمن: ضبط 15 عبوة ناسفة في منزل أحد عناصر القاعدة في البيضاء

تمكن أمن محافظة البيضاء في اليمن من ضبط 15 عبوة ناسفة، بحوزة أحد عناصر مايسمى بتنظيم القاعدة، في مديرية ذي ناعم، وفي نفس المديرية، عثر الأمن على عبوتين ناسفتين مزروعتين على الطريق العام.
وأوضح أمن المحافظة أن رجال الأمن في مديرية ذي ناعم داهموا منزل أحد عناصر القاعدة، وألقي القبض عليه، حيث وجدوا بحوزته 15عبوة ناسفة كانت معدة لاستهداف حياة المواطنين، مشيرا إلى أن عملية الضبط جاءت كنتيجة للتحريات والمتابعة الأمنية الناجحة.
كما أوضح أمن البيضاء، بأن رجال الأمن في مديرية ذي ناعم، عثروا على عبوتين ناسفتين زرعتها العناصر الإجرامية في الطريق العام، وقد تمكن المختصون في أمن المديرية من تفجيرهما عن بعد.
المصدر: المسيرة


رجال الأمن محافظة البيضاءالعبوات الناسفةتنظيم القاعدةاليمن

16:18 2019/09/12 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات