بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
إسقاط 80 ألف رطل قنابل على "الجزيرة الموبوءة" بداعش.. شاهد الانفجارات

ألقت مقاتلات أميركية أكثر 80 ألف رطل أو ما يعادل 36 ألف كغم من القنابل الموجهة بأشعة الليزر على "جزيرة موبوءة" بمسلحين لتنظيم داعش شمالي العراق، وفقا لما أعلنته التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة.

وقال التحالف إن جزيرة كنعوص التي تقع على نهر دجلة جنوبي مدينة الموصل العراقية محطة انتقال مهمة لمسلحين داعش في الدخول والخروج من وإلى سوريا.

وقال ميجور جنرال إيريك هيل قائد المهمات الخاصة في القوات المشتركة "نحن نحرم داعش من إمكانية الاختباء في جزيرة كنعوص (...) ونوفر الظروف للقوات الحليفة لتستمر في جلب الاستقرار إلى المنطقة.

وفي تقديمه لمقطع فيديو يوثق الغارات الجوية على الجزيرة، قال هيل في تغريدة على تويتر "هكذا يبدو الأمر عندما تسقط مقاتلات F15 وF35 أكثر من 36 ألف كيلوغرام على جزيرة موبوءة بداعش.


المصدر: الحرة


مقاتلات أميركيةجزيرة كنعوصالقنابل الموجهةداعشالعراق

16:25 2019/09/11 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات