"اغتصبها البغدادي مرارا وأهداها ساعة يد".. تفاصيل جديدة عن مقتل الأميركية كايلا مولرمقتل جندي تركي وإصابة 5 بهجوم في شمال شرقي سوريا"حاصرته قوة أميركية خاصة".. مسؤول في البنتاغون يكشف للحرة تفاصيل عن البغداديعقب اعتقالهم من قبل “قوات سوريا الديمقراطية”.. العثور على جثتي شابين بريف دير الزور الشرقيشريط مصور يظهر عناصر “فيلق المجد” يمثلون بجثة مقاتلة بوحدات حماية المرأة في ريف عين العرب (كوباني)متحدث عشائري لـRT: دخول نحو 700 فرد من عوائل "داعش" من سوريا إلى العراقفرنسا تدرس سحب قواتها من التحالف الدولي بعد قرار واشنطن بالانسحاب من شمال سورياواشنطن لم تتمكن من نقل 50 شخصية داعشية هامة من شمال سوريا بسبب العملية التركيةالدنمارك تجرد مقاتلي "داعش" من جنسيتهاالبنتاغون: تركيا مسؤولة عن إطلاق العديد من الدواعش
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالتفاصيل... اغتيال قيادات بـ"الجيش الحر" في درعا

قال ما يسمى بـ"تجمع أحرار حوران" المعارض، إن ثلاثة أشخاص من مصالحات درعا والمنتسبين للأمن السوري بعد سيطرته على المنطقة، قتلوا فجر الإثنين، بعملية اغتيال استهدفتهم مجتمعين.
وبحسب "التجمع"، فإن مجهولين استهدفوا بالرصاص المباشر كل من "عبدالرزاق العودات" و"عماد النوفل" و"أحمد ناصر القرفان" أثناء تواجدهم في منزل مدني "القرفان"، في بلدة تسيل بريف درعا، ما أسفر عن مقتلهم على الفور.
وكان العودات يشغل منصب قيادي ضمن "فرقة الحق" التابعة لما يسمى بـ"الجيش الحر"، والنوفل عنصر سابق بـ"الجيش الحر"، ولم تتبنَ أي جهة مسؤوليتها عن عملية الاستهداف، بعد أن أصبحت هذه العمليات حالة عامة تعيشها المحافظة.
المصدر: عربي21



16:14 2019/09/11 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات