"داعش" يقضي على "القاعدة" في سيناءقتيل و5 جرحى في تفجير انتحاري بالصومال31 قتيلاً لداعش خلال مواجهات مع الجيش السوري شرق حمصإيطاليا تصادر 14 طنا من الأمفيتامين المصنع من قبل داعشعملية عسكرية لمطاردة بقايا داعش شمال بغدادشرق الفرات... تنافس وتحركات عسكرية تنذر بفتح جبهات جديدةتقرير أمريكي: "داعش" يشكل تهديدا للإستقرار العالمي بتوسعه لمناطق جديدةمصر.. بيان لمرصد الإفتاء حول نشاط "داعش" في سوريااتفاق تهدئة بين «الهيئة» و«فاثبتوا»: «التحالف» يلاحق قياديّي «حرّاس الدين»الاستخبارات العراقية تعتقل مسؤولا إداريا في
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالتفاصيل... اغتيال قيادات بـ"الجيش الحر" في درعا

قال ما يسمى بـ"تجمع أحرار حوران" المعارض، إن ثلاثة أشخاص من مصالحات درعا والمنتسبين للأمن السوري بعد سيطرته على المنطقة، قتلوا فجر الإثنين، بعملية اغتيال استهدفتهم مجتمعين.
وبحسب "التجمع"، فإن مجهولين استهدفوا بالرصاص المباشر كل من "عبدالرزاق العودات" و"عماد النوفل" و"أحمد ناصر القرفان" أثناء تواجدهم في منزل مدني "القرفان"، في بلدة تسيل بريف درعا، ما أسفر عن مقتلهم على الفور.
وكان العودات يشغل منصب قيادي ضمن "فرقة الحق" التابعة لما يسمى بـ"الجيش الحر"، والنوفل عنصر سابق بـ"الجيش الحر"، ولم تتبنَ أي جهة مسؤوليتها عن عملية الاستهداف، بعد أن أصبحت هذه العمليات حالة عامة تعيشها المحافظة.
المصدر: عربي21



16:14 2019/09/11 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات