العثور على مدافع وذخائر من مخلفات إرهابيي "جيش العزة" في مزارع كفرزيتا بريف حماة الشماليمقتل شرطي عراقي وإصابة آخر بتفجير إرهابي في كركوكالعثور على كميات من الذخائر والقذائف من مخلفات الإرهابيين خلال تمشيط قرى وبلدات بريف حماةالعدوان يواصل خرقه لاتفاق الحديدة ويجدد غارات على صعدة وحجةروسيا والصين تستخدمان الفيتو ضد مشروع قرار في مجلس الأمن يهدف إلى حماية الإرهابيين في إدلب… الارهابيون يعتدون على محيط ممر أبو الضهور لمنع المدنيين من الخروج من ادلبوسائط دفاعنا الجوي تدمر طائرة مسيرة معادية في منطقة عقربا جنوب دمشق عودة دفعة جديدة من المهجرين من مخيمات اللجوء في الأردن عبر معبر نصيب الحدوديميليشيا قسد الانفصالية تختطف عشرات المواطنين في الجزيرة..ميليشيا قسد الانفصالية تختطف عشرات المواطنين في الجزيرة..
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالفيديو.. خفر السواحل التركي يضرب اللاجئين السوريين بالعصي!

 تداول ناشطون شريط فيديو أظهر قيام خفر السواحل التركي بضرب عدد من اللاجئين بينهم سوريين وذلك خلال محاولتهم دخول تركيا بطريقة غير قانونية عبر البحر.

وأظهر الفيديو قيام خفر السواحل التركي بضرب عدد من اللاجئين بالعصي والحبال، بالإضافة لإهانتهم عبر الشتائم وذلك خلال محاصرتهم للقارب الذي كانوا يستقلونه لدخول تركيا بطريقة "التهريب".

وتمنع تركيا دخول اللاجئين غير الشرعيين إلى أراضيها عبر الطرق البرية والبحرية، في الوقت الذي سهلت دخول الجماعات الإرهابية من جنسيات أجنبية وعربية إلى الأراضي السورية عبر ذات الحدود وذلك خلال السنوات الماضية، بحسب مصادر ميدانية وتقارير دولية.

وكانت وسائل إعلام محلية أعلنت امس السبت عن مقتل سيدة سورية برصاص الجندرما التركية وذلك خلال محاولتها دخول الأراضي التركية بطريقة غير قانونية.

يذكر أن الأمن التركي شن خلال الشهر الفائت حملة كبيرة ضد اللاجئين السوريين في مختلف الولايات التركية، وعمد على ترحيل أغلبهم بشكل قسري إلى إدلب بالرغم من وجود بطاقة الحماية المؤقتة "الكمليك" بحوزتهم.


المصدر: سبوتنيك


اللاجئين السوريينخفر السواحل التركيسوريا

16:22 2019/09/09 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات