القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالفيديو.. خفر السواحل التركي يضرب اللاجئين السوريين بالعصي!

 تداول ناشطون شريط فيديو أظهر قيام خفر السواحل التركي بضرب عدد من اللاجئين بينهم سوريين وذلك خلال محاولتهم دخول تركيا بطريقة غير قانونية عبر البحر.

وأظهر الفيديو قيام خفر السواحل التركي بضرب عدد من اللاجئين بالعصي والحبال، بالإضافة لإهانتهم عبر الشتائم وذلك خلال محاصرتهم للقارب الذي كانوا يستقلونه لدخول تركيا بطريقة "التهريب".

وتمنع تركيا دخول اللاجئين غير الشرعيين إلى أراضيها عبر الطرق البرية والبحرية، في الوقت الذي سهلت دخول الجماعات الإرهابية من جنسيات أجنبية وعربية إلى الأراضي السورية عبر ذات الحدود وذلك خلال السنوات الماضية، بحسب مصادر ميدانية وتقارير دولية.

وكانت وسائل إعلام محلية أعلنت امس السبت عن مقتل سيدة سورية برصاص الجندرما التركية وذلك خلال محاولتها دخول الأراضي التركية بطريقة غير قانونية.

يذكر أن الأمن التركي شن خلال الشهر الفائت حملة كبيرة ضد اللاجئين السوريين في مختلف الولايات التركية، وعمد على ترحيل أغلبهم بشكل قسري إلى إدلب بالرغم من وجود بطاقة الحماية المؤقتة "الكمليك" بحوزتهم.


المصدر: سبوتنيك


اللاجئين السوريينخفر السواحل التركيسوريا

16:22 2019/09/09 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات