العثور على مدافع وذخائر من مخلفات إرهابيي "جيش العزة" في مزارع كفرزيتا بريف حماة الشماليمقتل شرطي عراقي وإصابة آخر بتفجير إرهابي في كركوكالعثور على كميات من الذخائر والقذائف من مخلفات الإرهابيين خلال تمشيط قرى وبلدات بريف حماةالعدوان يواصل خرقه لاتفاق الحديدة ويجدد غارات على صعدة وحجةروسيا والصين تستخدمان الفيتو ضد مشروع قرار في مجلس الأمن يهدف إلى حماية الإرهابيين في إدلب… الارهابيون يعتدون على محيط ممر أبو الضهور لمنع المدنيين من الخروج من ادلبوسائط دفاعنا الجوي تدمر طائرة مسيرة معادية في منطقة عقربا جنوب دمشق عودة دفعة جديدة من المهجرين من مخيمات اللجوء في الأردن عبر معبر نصيب الحدوديميليشيا قسد الانفصالية تختطف عشرات المواطنين في الجزيرة..ميليشيا قسد الانفصالية تختطف عشرات المواطنين في الجزيرة..
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العثور على 20 جثة لعناصر من “داعش” وسط الموصل

كشف مصدر في دائرة الدفاع المدني بمحافظة نينوى العراقية، أمس الخميس، عن العثور على 20 جثة متحللة تعود لعناصر “داعش”، وسط البلدة القديمة بالموصل.

وقال العقيد طارق خالد من الدفاع المدني: “عثر على الجثث بشكل كامل بين الأنقاض في منطقة الشهوان بالبلدة القديمة وسط الموصل، بعد قرابة عامين على تحريرها”.

وأضاف أن “جميع الجثث تعود لعناصر من تنظيم (داعش) كانوا قتلوا خلال معارك تحرير المدينة”.

يذكر أن القوات الأمنية عثرت، يوم الثلاثاء، على مقبرة جماعية ضمت رفات 13 سيدة موصلية تم قتلهن على يد تنظيم “داعش” في ناحية الشورة جنوب الموصل.
المصدر: وكالات


الجثثداعشالموصلالعراق

16:48 2019/09/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات