سوريا: السلطات الكردية تسلم طفلين وامرأة من داعش إلى النرويج الدفاع النيابية تحذر: داعش يعيد تنظيم نفسه في العراق محققون أمميون يدعون لإعادة آلاف الأطفال من أبناء داعش إلى دول إقامة ذويهم "داعش" غرب أفريقيا يتبنى هجوما على قوات أمن النيجر راح ضحيته 89 عنصرامقتل وإصابة سبعة من قوات الأمن العراقية بهجوم لـ" داعش" شمالي البلاد إحباط مخطط لــ “داعش” على الحدود الأردنية العراقية ماليزيا تحبط هجمات إرهابية واسعة لـ"القاعدة" و"داعش"الداخلية العراقية تعلن القبض على مسؤول أدوية "داعش"داعش يهاجم موقعاً لحرس الحدود العراقي انطلاقاً من سورياالعاهل الأردني يحذّر من عودة ظهور تنظيم "داعش" في الشرق الأوسط
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
جرحى في هجوم عناصر إرهابية تتبع القيادي في القاعدة أيمن عسكر على نقطة أمنية في عدن

نفذت عناصر إرهابية تابعة لجماعة أيمن عسكر هجوما مسلحاً استهدف حاجز أمني أمام فندق القصر بالحسوة, وذلك استمرارا لتنفيذ أجندة الفوضى التي يدعمها الوزير الفار في حكومة هادي احمد بن احمد الميسري.

ويأتي ذلك عقب مشاركة المدعو أيمن عسكر يوم 28 أغسطس الجاري في عملية الهجوم و استهداف معسكر الحزام الأمني بمدينة الشعب والقيام بعملية نهب واسعة.

يذكر أن المدعو أيمن عسكر مطلوب للأجهزة الأمنية نتيجة  تزعمه جماعة إرهابية مسلحة شاركت مؤخرا في نشر الفوضى بعدن وأعمال التقطع والنهب في مدينة الشعب والمشاركة في الهجوم المسلح على قوات الأمن.

كما انه احد المتهمين  بتنفيذ عدة عمليات إرهابية في عدن بعد  حرب 2015 الذي كان دائما إلى جانب أبو سالم التعزي ضمن قوام جماعة القاعدة الإرهابية.

وعقب تحرير عدن من الإرهاب احتضن المدعو أيمن عسكر الفارين من المنصورة في منزلة بمدينة الشعب ومن ثم نفذ عدة عمليات إرهابية وتفجيرات  في مدينة إنماء استهدفت مواكب القائدين عيدروس وشلال وعربات التحالف وعمليات اغتيال طالت  قيادات أمنية وجنود من الحزام الأمني.
المصدر: مصر البلد الإخبارية


الجماعات الارهابيةأيمن عسكرحاجز أمنيمدينة الشعباليمن

16:06 2019/09/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات