حرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزةمذبحة غزة في يومها الـ172.. الاحتلال يرتكب 8 مجازر ضحيتها 81 شهيداً و93 جريحاً مذبحة غزة في يومها الـ172.. غارات شمالاً وتوغل إسرائيلي محتمل شرقي جبالياوثائق "الغارديان": "إسرائيل" فظّعت في "الأونروا"
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل 27 عنصرا من طالبان في غارة امريكية جنوب افغانستان

 لقي نحو  27 مسلحا من حركة طالبان مصرعهم وأصيب 18 آخرون اليوم في غارة جوية نفذتها القوات الأمريكية استهدفت  تجمعا كبيرا من مسلحي طالبان في منطقة "شوراباك" بإقليم قندهار،  جنوب أفغانستان.

ونقلت وكالة "خاما برس" الأفغانية للأنباء اليوم عن قائد شرطة قندهار،  الجنرال، تادين خان أشاكزاي، قوله إن القوات الأمريكية استهدفت المسلحين بعد وقت قصير من وصولهم إلى مجمعاتهم في وادي " جوليستان" بمنطقة شوراباك على متن مركبات لزيارة مقراتهم.
المصدر: سبأ نت


الغارات الجويةالولايات المتحدةحركة طالبانمنطقة شوراباكأفغانستان

16:03 2019/08/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات