العثور على مدافع وذخائر من مخلفات إرهابيي "جيش العزة" في مزارع كفرزيتا بريف حماة الشماليمقتل شرطي عراقي وإصابة آخر بتفجير إرهابي في كركوكالعثور على كميات من الذخائر والقذائف من مخلفات الإرهابيين خلال تمشيط قرى وبلدات بريف حماةالعدوان يواصل خرقه لاتفاق الحديدة ويجدد غارات على صعدة وحجةروسيا والصين تستخدمان الفيتو ضد مشروع قرار في مجلس الأمن يهدف إلى حماية الإرهابيين في إدلب… الارهابيون يعتدون على محيط ممر أبو الضهور لمنع المدنيين من الخروج من ادلبوسائط دفاعنا الجوي تدمر طائرة مسيرة معادية في منطقة عقربا جنوب دمشق عودة دفعة جديدة من المهجرين من مخيمات اللجوء في الأردن عبر معبر نصيب الحدوديميليشيا قسد الانفصالية تختطف عشرات المواطنين في الجزيرة..ميليشيا قسد الانفصالية تختطف عشرات المواطنين في الجزيرة..
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الفاتيكان: المسلحون مازالوا يفتكون بالمدنيين في حلب بالصواريخ

قال المبعوث الرسولي لبابا الفاتيكان في حلب جورج أبو خازن أن المعارضة المسلحة تواصل قتل المدنيين عبر استهداف حلب بالصواريخ  المتفجرة.

ونقل الموقع الالكتروني الرسمي للفاتيكان “فاتيكان نيوز” أمس الجمعة، عن أبو خازن ،قوله أن “الوضع في مدينة حلب قد تفاقم مرة أخرى، إذ أن القنابل عادت لتسقط من جديد على المدينة، وتسببت بمقتل مدنيين أبرياء”.

وتابع المبعوث الرسولي أنه في الأيام الأخيرة “قُتل 8 أشخاص في حلب جراء القصف، بينهم 3 أطفال وامرأتان اثنتان”.

وتشهد مدينة حلب من آونة لأخرى سقوط قذائف تستهدف مناطق في المدينة لاسيما أحياء الحمدانية وسيف الدولة و الجميلية وحلب الجديدة وجمعية الزهراء أسفرت عن سقوط ضحايا من المدنيين بينهم نساء وأطفال.

وأشار أبو خازن إلى أن الدول الأوروبية تنصاع بشكل أعمى إلى القوى العظمى “التي تشوه صورة الدولة السورية”.

وأوضح أن “هذه الدول في قتالها للدولة السورية تقاتل أيضاً المجتمع السوري، وأن السوريين يشعرون بخيبة أمل من موقف أوروبا التي تدعم المتمردين المعتدلين”.

وأضاف في هذا الصدد “تشعر العائلات بالعبء الثقيل للعقوبات المفروضة على سوريا، لقد تعب الناس من ذلك، يوجد نقص في الأدوية والمواد الغذائية والغاز، والمخصصات لا تكفي حتى نهاية الشهر”.

ولفت إلى أن “الدول الأوروبية وعدت مراراً وتكراراً برفع العقوبات المفروضة عن الحكومة السورية، لكنها لم تفعل ذلك، بل على العكس تغدو العقوبات أكثر صرامة”.

يذكر أن الولايات المتحدة الأمريكية وعدة دول غربية فرضت منذ بدء الحرب على سوريا، حزم من الإجراءات العقابية على مسؤولين وكيانات وقطاعات سورية على خلفية الأزمة.
المصدر: إسلام تايمز


الفاتيكانالحكومة السوريةقذائفالجماعات المسلحةمدينة حلبسوريا

00:40 2019/08/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات