اختطفها داعش بعمر 11 شهراً .. ذووها يعثرون على طفلة ايزيدية بعد 6 اعوام من الانتظارالأمن العراقي يعتقل 5 عناصر من «داعش» في نينوىواحدة من "التوأم الإرهابي" حاولت الهرب من المخيم.. نساء داعش الى الواجهة من جديدتقارير إعلامية تؤكد مقتل القيادي في تنظيم داعش "عبد الحكيم الصحراوي"بعد حملة التطبيقات عليه.. داعش يبحث عن بدائل!القوات العراقية تعثر على كدس عتاد من مخلفات إرهابيي داعش"داعش" يقضي على "القاعدة" في سيناءقتيل و5 جرحى في تفجير انتحاري بالصومال31 قتيلاً لداعش خلال مواجهات مع الجيش السوري شرق حمصإيطاليا تصادر 14 طنا من الأمفيتامين المصنع من قبل داعش
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الجيش السوري يؤكد إسقاط طائرة حربية في ريف ادلب

 أكد مصدر عسكري سوري، مساء الأربعاء، إسقاط طائرة حربية تابعة للقوات الحكومية بصاروخ أطلقه مسلحون بريف إدلب شمال غرب البلاد.

ونقلت وكالة "سانا" الرسمية عن المصدر قوله: "تعرضت إحدى طائراتنا الحربية، التي كانت مكلفة، اليوم 14 أغسطس، بمهمة تدمير مقرات جبهة النصرة في منطقة التمانعة إلى إصابة بصاروخ مضاد للطيران أطلقته التنظيمات الإرهابية المسلحة المنتشرة في تلك المنطقة، ما أدى إلى إسقاط الطائرة".

وأضافت الوكالة أن مصير الطيار لا يزال مجهولا.

وفي وقت سابق من الأربعاء، ذكرت مصادر بالمعارضة المسلحة السورية ونشطاء أن المعارضة أسقطت طائرة حربية من طراز "سو-22" تابعة للحكومة السورية، في محافظة إدلب.

وقال "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، وهو مكتب إعلامي معارض لدمشق ومقره بريطانيا، إن الطيار الذي قفز من الطائرة وقع في الأسر. ولم تأت وسائل الإعلام الحكومية السورية على ذكر واقعة من هذا القبيل.


المصدر: شام تايمز


الحكومة السوريةطائرة حربيةصاروخالجماعات الارهابيةريف إدلبسوريا

15:53 2019/08/15 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات