المشكلة الحقيقية التي ما زالت تغذي الصراع الداخلي داخل داعش.. "التمييز والتفرقة"هيئة أوروبية تدعو لملاحقة مقاتلي داعش بـ"ارتكاب جرائم حرب"رمضان داعش بسوريا.. عشرات العمليات الإرهابية وخسائر بالجملةالعراق.. مقتل 5 عناصر من "داعش" بعملية أمنية في صلاح الدين"داعش" يهاجم سجن الطبقة..وفرار بعض معتقليه؟أفغانستان.. مقتل 5 أمنيين في اشتباك مع “طالبان”بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الجيش السوري يتقدم باتجاه خان شيخون بريف إدلب

تتقدم قواتُ الجيش السوري باتجاه مدينة خان شيخون كبرى بلدات ريف إدلب الجنوبي شمال غرب سوريا.

وذكرت وكالةُ سانا أنَّ  وحداتٍ من الجيش تواصلُ عملياتِها ضدَ إرهابيي جبهةِ النصرة والمجموعاتِ التابعةِ لها في ريفَي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي، ونقلت عن مصدرٍ عسكري سيطرةَ الجيشِ على عددٍ من القرى في المنطقة.
وقال مديرُ المرصد المعارض اِنَ “الجيشَ السوريَ بات على بعدِ أربعةِ كيلومتراتٍ من مدينةِ خان شيخون من جهة الغرب بعدَ سيطرتِه على خمس قرى ، وأنه لم تعد تفصلُه عن المدينة إلا أراضٍ زراعية.
ومن جهة الشرق، تدورُ معاركُ عنيفةٌ بينَ الجيشِ السوري وجبهةِ النصرة. وقال المرصدُ المعارضُ اِنَ الجيشَ السوريَ يحاولُ السيطرةَ على تلةٍ استراتيجية تقعُ على بعدِ نحوِ ستةِ كيلومتراتٍ من خان شيخون ، وإنَّها أصبحت عملياً بين فكَّي كماشة من جهتي الشرق والغرب.
المصدر: سانا


الجيش العربي السوريمدينة خان شيخونالعمليات العسكريةجبهة النصرةريف حماةريف إدلبسوريا

15:46 2019/08/15 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات