العثور على مدافع وذخائر من مخلفات إرهابيي "جيش العزة" في مزارع كفرزيتا بريف حماة الشماليمقتل شرطي عراقي وإصابة آخر بتفجير إرهابي في كركوكالعثور على كميات من الذخائر والقذائف من مخلفات الإرهابيين خلال تمشيط قرى وبلدات بريف حماةالعدوان يواصل خرقه لاتفاق الحديدة ويجدد غارات على صعدة وحجةروسيا والصين تستخدمان الفيتو ضد مشروع قرار في مجلس الأمن يهدف إلى حماية الإرهابيين في إدلب… الارهابيون يعتدون على محيط ممر أبو الضهور لمنع المدنيين من الخروج من ادلبوسائط دفاعنا الجوي تدمر طائرة مسيرة معادية في منطقة عقربا جنوب دمشق عودة دفعة جديدة من المهجرين من مخيمات اللجوء في الأردن عبر معبر نصيب الحدوديميليشيا قسد الانفصالية تختطف عشرات المواطنين في الجزيرة..ميليشيا قسد الانفصالية تختطف عشرات المواطنين في الجزيرة..
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الجيش السوري يتقدم باتجاه خان شيخون بريف إدلب

تتقدم قواتُ الجيش السوري باتجاه مدينة خان شيخون كبرى بلدات ريف إدلب الجنوبي شمال غرب سوريا.

وذكرت وكالةُ سانا أنَّ  وحداتٍ من الجيش تواصلُ عملياتِها ضدَ إرهابيي جبهةِ النصرة والمجموعاتِ التابعةِ لها في ريفَي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي، ونقلت عن مصدرٍ عسكري سيطرةَ الجيشِ على عددٍ من القرى في المنطقة.
وقال مديرُ المرصد المعارض اِنَ “الجيشَ السوريَ بات على بعدِ أربعةِ كيلومتراتٍ من مدينةِ خان شيخون من جهة الغرب بعدَ سيطرتِه على خمس قرى ، وأنه لم تعد تفصلُه عن المدينة إلا أراضٍ زراعية.
ومن جهة الشرق، تدورُ معاركُ عنيفةٌ بينَ الجيشِ السوري وجبهةِ النصرة. وقال المرصدُ المعارضُ اِنَ الجيشَ السوريَ يحاولُ السيطرةَ على تلةٍ استراتيجية تقعُ على بعدِ نحوِ ستةِ كيلومتراتٍ من خان شيخون ، وإنَّها أصبحت عملياً بين فكَّي كماشة من جهتي الشرق والغرب.
المصدر: سانا


الجيش العربي السوريمدينة خان شيخونالعمليات العسكريةجبهة النصرةريف حماةريف إدلبسوريا

15:46 2019/08/15 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات