"داعش" يقضي على "القاعدة" في سيناءقتيل و5 جرحى في تفجير انتحاري بالصومال31 قتيلاً لداعش خلال مواجهات مع الجيش السوري شرق حمصإيطاليا تصادر 14 طنا من الأمفيتامين المصنع من قبل داعشعملية عسكرية لمطاردة بقايا داعش شمال بغدادشرق الفرات... تنافس وتحركات عسكرية تنذر بفتح جبهات جديدةتقرير أمريكي: "داعش" يشكل تهديدا للإستقرار العالمي بتوسعه لمناطق جديدةمصر.. بيان لمرصد الإفتاء حول نشاط "داعش" في سوريااتفاق تهدئة بين «الهيئة» و«فاثبتوا»: «التحالف» يلاحق قياديّي «حرّاس الدين»الاستخبارات العراقية تعتقل مسؤولا إداريا في
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
اتهموهما بوضع عبوة ناسفة في سيارة قيادي وقاموا بقتلهما

 أقدم مسلحون يتبعون لفصائل المعارضة السورية المسلحة في ريف حلب على قتل شخصين اثنين رمياً بالرصاص بتهمة الخيانة.

وذكرت تنسيقيات المسلحين عبر مواقع التواصل، أن مسلحين من ميليشيات درع الفرات والمدعومة من تركيا، أعدموا شخصين اثنين رمياً بالرصاص بشكل مباشر، في مدينة جرابلس بريف حلب الشمالي الشرقي، بتهمة الخيانة وزرع عبوة ناسفة بسيارة أحد المسؤولين فيما يسمى “الجيش الحر” الملقب”أبو علي تكسي”.

وسببت حادثة قتل الشخصين بحسب التنسيقيات إلى اندلاع غضب شعبي كبير في مدينة جرابلس بريف حلب.

وتقع مدينة جرابلس بريف حلب تحت سيطرة ميليشات درع الفرات المدعومة من تركيا وذلك منذ أيلول عام 2016 بعد معارك مع تنظيم “داعش” الإرهابي ضمن الجزء الثاني من عملية درع الفرات التي شنتها قوات عسكرية تركية بالمشاركة مع ميليشيات ” الجيش الحر ” والقوات الجوية للتحالف الأميركي.

وتضم فصائل درع الفرات عدة ميليشات مسلحة تشكلت من مجموعة من اللصوص ومجرمي الحرب وأصحاب السوابق ، والذين لا يزالون يمارسون إجرامهم عن طريق السرقة والخطف و الاغتصاب وفرض الأتوات على الأهالي في عفرين.


المصدر: شام تايمز


تنظيم درع الفراتالقتلالمدنيونعبوة ناسفةأبو علي تكسيالجيش الحرالجماعات الارهابيةتركياريف حلبسوريا

15:52 2019/08/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات