المشكلة الحقيقية التي ما زالت تغذي الصراع الداخلي داخل داعش.. "التمييز والتفرقة"هيئة أوروبية تدعو لملاحقة مقاتلي داعش بـ"ارتكاب جرائم حرب"رمضان داعش بسوريا.. عشرات العمليات الإرهابية وخسائر بالجملةالعراق.. مقتل 5 عناصر من "داعش" بعملية أمنية في صلاح الدين"داعش" يهاجم سجن الطبقة..وفرار بعض معتقليه؟أفغانستان.. مقتل 5 أمنيين في اشتباك مع “طالبان”بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
أسلحة وذخائر بينها صواريخ “تاو” أمريكية وطائرات مسيرة من مخلفات الإرهابيين في المنطقة الجنوبية

أفاد مراسل سانا بأن الجهات المختصة عثرت اليوم على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر بينها صواريخ “تاو” أمريكية الصنع وطائرات مسيرة من مخلفات الإرهابيين في المنطقة الجنوبية.

وذكر مصدر عسكري أنه "من خلال متابعة تمشيط القرى المحررة في المنطقة الجنوبية لتأمينها وضمان سلامة الأهالي العائدين إلى منازلهم، تم ضبط مستودع من مخلفات التنظيمات الإرهابية يحوي أكثر من 200 ألف طلقة رشاش وبنادق متنوعة وأسلحة وقذائف وصواريخ "تاو" أمريكية مع قواعد إطلاقها وطائرة استطلاع مسيرة من نوع "فانتوم 4" مزودة بأجهزة بث مباشر وتصوير ليلي".

وبيّن المصدر أن بين المضبوطات "رشاشات 23 مضادة للطيران، وبنادق آلية حربية متنوعة، وقذائف "آر بي جي" متفجرة وحرارية، ومدافع هاون مع عدد كبير من قذائفها وحشواتها، وقذائف دبابة متفجرة وخارقة للدروع، إضافة إلى قنابل يدوية ومناظير ليلية تعمل بالأشعة تحت الحمراء من نوع "غوغل".


المصدر: سانا


الأسلحةمعدات عسكريةالولايات المتحدةالجماعات الارهابيةسوريا

16:04 2019/08/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات