شاهد بالصور داعش تنشر صور متعددة لعملية اغتيال الجندي محمد مرسيس في عدنإصابة طفلة بجروح خطرة بنيران قوى العدوان في الحديدةفقدان رئيس حركة 'البديل' في إدلبالجيش السوري يؤكد إسقاط طائرة حربية في ريف ادلبالجيش السوري يستعيد السيطرة على كفر عين وخربة مرشد والمنطار وتل عاس بريف إدلب الجنوبيالجيش السوري يتقدم باتجاه خان شيخون بريف إدلباستشهاد طفلان وأصابة 3 آخرون بجروح نتيجة انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين بريف حمص الشماليبالصور.. الجيش السوري يصطاد انتحاريا مع عربته ويحبط هجوم السكيكلاجئون سوريون بالالاف يعودون لبلادهماتهموهما بوضع عبوة ناسفة في سيارة قيادي وقاموا بقتلهما
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
عناصر سابقين لدى “داعش” في صفوف “قسد” الآن

نشبت مشاجرة جماعية داخل مقر تابع لميليشيا “قسد” في قرية الكبر بريف دير الزور، بين المكونين العربي والكردي من صفوف الميليشيا، أدت إلى سقوط جرحى من الطرفين على خلفية اتهام عناصر المكون العربي بأنهم تابعين لتنظيم الدولة.

وأفاد مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في دير الزور، عبد الرحمن أحمد، أن المنطقة تشهد استياءًا متصاعدًا بشكل كبير في الأوساط المدنيّة والعسكريّة، وذلك بسبب الممارسات التي يقوم بها عناصر من ميليشيا “قسد” كانوا مقاتلين سابقين لدى تنظيم “داعش”.

وأضاف أن اللواء 42 التابع لميليشا “قسد” في بلدة الكبر غربي دير الزور، يشهد ممارسات ابتزازية من قبل عناصر من الدفاع الذاتي التابع لـ “قسد”، ممن كانوا سابقًا مجندين في صفوف تنظيم “داعش”.

حيث يقوموا العناصر بإرهاب المتطوعين الجدد الملتحقين باللواء 42، عبر تهديدهم بالقتل وإظهار مقاطع مصورة لهم وهم يقومون بعمليات الذبح والقتل أثناء تواجدهم في صفوف تنظيم الدولة سابقًا.

في حين لم تقم قيادات “قسد” باتخاذ أي إجراءات حول الممارسات والانتهاكات التي تنتشر في ريف دير الزور، وذلك يعود إلى تواجد أعداد كبيرة من العناصر في صفوف “قسد” ممن كانوا مقاتلين سابقين لدى تنظيم “داعش”، بحسب مراسلنا.

وكانت العناصر المقاتلة في صفوف تنظيم داعش، أجرت تسويات مع ميليشيا “قسد” القوة المسيطرة على منطقة شرق الفرات، وانخرطت في صفوفها.
المصدر: ستيب الإخبارية


قوات سوريا الديمقراطيةداعشبلدة الكبرسوريا

16:02 2019/08/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات