متحدث عشائري لـRT: دخول نحو 700 فرد من عوائل "داعش" من سوريا إلى العراقفرنسا تدرس سحب قواتها من التحالف الدولي بعد قرار واشنطن بالانسحاب من شمال سورياواشنطن لم تتمكن من نقل 50 شخصية داعشية هامة من شمال سوريا بسبب العملية التركيةالدنمارك تجرد مقاتلي "داعش" من جنسيتهاالبنتاغون: تركيا مسؤولة عن إطلاق العديد من الدواعشإخلاء مخيم عين عيسى.. بعد اشتباك عائلات داعش ومدنيينأين يخفي "قسد" مئات الأطفال الذين يختطفهم من مخيمات الحسكة؟وزير الصحة اليمني يحذر من إغلاق العنايات المركزة بسبب احتجاز سفن النفطبالفيديو..هجوم تركي على احد مواقع "قسد"بسوريا قسد تختطف 300 مدني في ريف الحسكة وزيادة معدلات الجريمة في مناطق انتشاره
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
عناصر سابقين لدى “داعش” في صفوف “قسد” الآن

نشبت مشاجرة جماعية داخل مقر تابع لميليشيا “قسد” في قرية الكبر بريف دير الزور، بين المكونين العربي والكردي من صفوف الميليشيا، أدت إلى سقوط جرحى من الطرفين على خلفية اتهام عناصر المكون العربي بأنهم تابعين لتنظيم الدولة.

وأفاد مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في دير الزور، عبد الرحمن أحمد، أن المنطقة تشهد استياءًا متصاعدًا بشكل كبير في الأوساط المدنيّة والعسكريّة، وذلك بسبب الممارسات التي يقوم بها عناصر من ميليشيا “قسد” كانوا مقاتلين سابقين لدى تنظيم “داعش”.

وأضاف أن اللواء 42 التابع لميليشا “قسد” في بلدة الكبر غربي دير الزور، يشهد ممارسات ابتزازية من قبل عناصر من الدفاع الذاتي التابع لـ “قسد”، ممن كانوا سابقًا مجندين في صفوف تنظيم “داعش”.

حيث يقوموا العناصر بإرهاب المتطوعين الجدد الملتحقين باللواء 42، عبر تهديدهم بالقتل وإظهار مقاطع مصورة لهم وهم يقومون بعمليات الذبح والقتل أثناء تواجدهم في صفوف تنظيم الدولة سابقًا.

في حين لم تقم قيادات “قسد” باتخاذ أي إجراءات حول الممارسات والانتهاكات التي تنتشر في ريف دير الزور، وذلك يعود إلى تواجد أعداد كبيرة من العناصر في صفوف “قسد” ممن كانوا مقاتلين سابقين لدى تنظيم “داعش”، بحسب مراسلنا.

وكانت العناصر المقاتلة في صفوف تنظيم داعش، أجرت تسويات مع ميليشيا “قسد” القوة المسيطرة على منطقة شرق الفرات، وانخرطت في صفوفها.
المصدر: ستيب الإخبارية


قوات سوريا الديمقراطيةداعشبلدة الكبرسوريا

16:02 2019/08/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات