متحدث عشائري لـRT: دخول نحو 700 فرد من عوائل "داعش" من سوريا إلى العراقفرنسا تدرس سحب قواتها من التحالف الدولي بعد قرار واشنطن بالانسحاب من شمال سورياواشنطن لم تتمكن من نقل 50 شخصية داعشية هامة من شمال سوريا بسبب العملية التركيةالدنمارك تجرد مقاتلي "داعش" من جنسيتهاالبنتاغون: تركيا مسؤولة عن إطلاق العديد من الدواعشإخلاء مخيم عين عيسى.. بعد اشتباك عائلات داعش ومدنيينأين يخفي "قسد" مئات الأطفال الذين يختطفهم من مخيمات الحسكة؟وزير الصحة اليمني يحذر من إغلاق العنايات المركزة بسبب احتجاز سفن النفطبالفيديو..هجوم تركي على احد مواقع "قسد"بسوريا قسد تختطف 300 مدني في ريف الحسكة وزيادة معدلات الجريمة في مناطق انتشاره
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"جبهة النصرة" تعلن أنها لن تنسحب من المنطقة العازلة شمال غرب سوريا

أعلن القائد العام لما تسمى بهيئة تحرير الشام (جبهة النصرة سابقا) أبو محمد الجولاني، أن فصيله لن ينسحب من المنطقة منزوعة السلاح في شمال غرب سوريا.

ويأتي إعلان الجولاني بعد يومين من هدنة أعلنت عنها دمشق، مشترطة إنشاء المنطقة وانسحاب المسلحين منها.

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية "أ ف ب" عن الجولاني قوله خلال مؤتمر صحفي: "ما لم يأخذه النظام عسكريا بالقوة فلن يحصل عليه سلميا بالمفاوضات والسياسة.. نحن لن ننسحب من المنطقة أبدا".

وأكد "لن نتموضع لا على طلب الأصدقاء ولا الأعداء"، مشددا على رفض فصيله دخول قوات مراقبة روسية إلى المنطقة العازلة كما ينص الاتفاق.
المصدر: أ ف ب


أبو محمد الجولانيجبهة النصرةمنطقة منزوعة السلاحسوريا

16:02 2019/08/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات