مقتل جندي تركي وإصابة 5 بهجوم في شمال شرقي سوريا"حاصرته قوة أميركية خاصة".. مسؤول في البنتاغون يكشف للحرة تفاصيل عن البغداديعقب اعتقالهم من قبل “قوات سوريا الديمقراطية”.. العثور على جثتي شابين بريف دير الزور الشرقيشريط مصور يظهر عناصر “فيلق المجد” يمثلون بجثة مقاتلة بوحدات حماية المرأة في ريف عين العرب (كوباني)متحدث عشائري لـRT: دخول نحو 700 فرد من عوائل "داعش" من سوريا إلى العراقفرنسا تدرس سحب قواتها من التحالف الدولي بعد قرار واشنطن بالانسحاب من شمال سورياواشنطن لم تتمكن من نقل 50 شخصية داعشية هامة من شمال سوريا بسبب العملية التركيةالدنمارك تجرد مقاتلي "داعش" من جنسيتهاالبنتاغون: تركيا مسؤولة عن إطلاق العديد من الدواعشإخلاء مخيم عين عيسى.. بعد اشتباك عائلات داعش ومدنيين
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مجزرة سوق قطابر بصعدة.. صفقة "الصمت" أقذر من ألف "قرن"

عرض برنامج " هاشتاغ " كيف انه بات واضحا من ان العدوان السعودي على اليمن لم يحقق اي هدف اُعْلِنَ عنه منذ بدئه.

وان الانجاز الوحيد هو قتلُ اليمنيين واخرُ حلقات هذا الانجاز مجزرةُ صعدة .

واطلق الناشطون على مواقع التواصل هاشتاغ مجزرة صعدة رفضا لمجازر العدوان السعودي بحق اليمنيين..

عبدالله الحيفي غرد في هذا الاطار.. لن تقف جرائم النظام السعودي العميل إلا باستهداف الطيران المُسَيَّر او الصواريخ البالستية رموز هذا النظام الخبيث. واعتدوا عليهم بمثل ما اعتدوا عليكم

ريهام الكُمَيْت نشرت صورة لشهداء المجزرة وعلقت.. كم إدانة عربية وإسلامية لمجزرة سوق قطابر بصعدة؟ صفقة "الصمت" أقذر من ألف "قرن".

اما احمد ابو سندة فكتب في تغريدته :".. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. بالرغم من مأساوية الصورة نشاهد اسودا واشبالا وقفت حول جثث الشهداء ملؤها العزة والكبرياء ولسان حالها يقول لن نركع الا لله والنصر حليفنا ان شاء الله".

واخيرا مع حمزة الحسن الذي غرد.. مجزرة سوق قطابر بصعدة رد السعودي العاجز في ميدان الحرب. حفظنا المعادلة: في كل مرة يشعر فيها آل سعود بضربة قوية او فشل في معركة، يتلوها مجزرة في المدنيين. اليوم ضربة عسير مؤلمة، وهذا ردهم!
المصدر: يمنيون


المجازرالعدوان السعودي على اليمنصعدة اليمن

16:21 2019/08/02 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات