شاهد بالصور داعش تنشر صور متعددة لعملية اغتيال الجندي محمد مرسيس في عدنإصابة طفلة بجروح خطرة بنيران قوى العدوان في الحديدةفقدان رئيس حركة 'البديل' في إدلبالجيش السوري يؤكد إسقاط طائرة حربية في ريف ادلبالجيش السوري يستعيد السيطرة على كفر عين وخربة مرشد والمنطار وتل عاس بريف إدلب الجنوبيالجيش السوري يتقدم باتجاه خان شيخون بريف إدلباستشهاد طفلان وأصابة 3 آخرون بجروح نتيجة انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين بريف حمص الشماليبالصور.. الجيش السوري يصطاد انتحاريا مع عربته ويحبط هجوم السكيكلاجئون سوريون بالالاف يعودون لبلادهماتهموهما بوضع عبوة ناسفة في سيارة قيادي وقاموا بقتلهما
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
وقوع عدة انفجارات في العاصمة التايلاندية بانكوك

 سمع دوي عدة انفجارات صغيرة في العاصمة التايلاندية بانكوك في 3 مواقع على الأقل صباح اليوم الجمعة وأصيب اثنان من عمال النظافة في الشوارع بجروح طفيفة، حسبما ذكرت وسائل الإعلام التايلاندية.

قالت الشرطة التايلاندية إنها تحقق في سبب الانفجارات، حيث سُمعت بعض الانفجارات في مكتب حكومي بالقرب من وسط بانكوك.

وقال ضابط شرطة كبير إن اثنين من عمال النظافة في الشوارع أصيبوا في ما يبدو بقنبلة محلية الصنع استخدمت في منطقة سوان لوانغ.

وقالت الشرطة التايلاندية يوم الخميس إنها عثرت على قنبلتين مزيفتين بالقرب من مكان اجتماع الأمن الإقليمي، مضيفة: إنه تم اعتقال رجلين فيما يتعلق بالقنابل المزيفة.

وتستضيف بانكوك حاليا اجتماعا لوزراء خارجية رابطة دول جنوب شرق آسيا (الآسيان) ونظرائهم من القوى العالمية بما في ذلك الولايات المتحدة والصين وروسيا.
المصدر: رويترز


التفجيراتبانكوك مكتب حكوميتايلاند

16:18 2019/08/02 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات