أطفال «داعش».. والقانون الدوليخلاف بين “جبهة النصرة” و”حراس الدين” في إدلب.. “الهيئة” توضحاحتجزوهم منذ يوليو.. إعدام 4 رهائن على يد إرهابيين في نيجيرياالقبض على 5 مسلحين من أنصار “داعش” في موسكو خططوا لأعمال ارهابية الخارجية الروسية: إعادة 8 من "أطفال داعش" إلى روسيامقتل 3 من "الخوذ البيضاء" بانفجار "إسعاف" محملة بالمتفجرات على أطراف إدلبمقتل وإصابة 5 تلاميذ إثر انفجار مقذوف من مخلفاتالعراق...15 قتيلا في هجمات تحمل بصمات "داعش"تركيا كانت ولا تزال...الطريق السريع للجهاديين"داعش" يتبنى الهجوم الدموي على معسكر للجيش في النيجر
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
وقوع عدة انفجارات في العاصمة التايلاندية بانكوك

 سمع دوي عدة انفجارات صغيرة في العاصمة التايلاندية بانكوك في 3 مواقع على الأقل صباح اليوم الجمعة وأصيب اثنان من عمال النظافة في الشوارع بجروح طفيفة، حسبما ذكرت وسائل الإعلام التايلاندية.

قالت الشرطة التايلاندية إنها تحقق في سبب الانفجارات، حيث سُمعت بعض الانفجارات في مكتب حكومي بالقرب من وسط بانكوك.

وقال ضابط شرطة كبير إن اثنين من عمال النظافة في الشوارع أصيبوا في ما يبدو بقنبلة محلية الصنع استخدمت في منطقة سوان لوانغ.

وقالت الشرطة التايلاندية يوم الخميس إنها عثرت على قنبلتين مزيفتين بالقرب من مكان اجتماع الأمن الإقليمي، مضيفة: إنه تم اعتقال رجلين فيما يتعلق بالقنابل المزيفة.

وتستضيف بانكوك حاليا اجتماعا لوزراء خارجية رابطة دول جنوب شرق آسيا (الآسيان) ونظرائهم من القوى العالمية بما في ذلك الولايات المتحدة والصين وروسيا.
المصدر: رويترز


التفجيراتبانكوك مكتب حكوميتايلاند

16:18 2019/08/02 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات