المشكلة الحقيقية التي ما زالت تغذي الصراع الداخلي داخل داعش.. "التمييز والتفرقة"هيئة أوروبية تدعو لملاحقة مقاتلي داعش بـ"ارتكاب جرائم حرب"رمضان داعش بسوريا.. عشرات العمليات الإرهابية وخسائر بالجملةالعراق.. مقتل 5 عناصر من "داعش" بعملية أمنية في صلاح الدين"داعش" يهاجم سجن الطبقة..وفرار بعض معتقليه؟أفغانستان.. مقتل 5 أمنيين في اشتباك مع “طالبان”بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
افراد خلية لتنظيم “داعش ” تفجر احزمتها الناسفة في مدينة إدلب

قتل أفراد خلية نائمة لتنظيم “داعش” عصر أمس الاثنين 29/يوليو، نتيجة تفجير مسلحيها احزمتهم الناسفة في مدينة سراقب شرق مدينة إدلب شمالي سوريا.
وأفاد مصدر ميداني من إدلب لمراسل “خبر24” أن تنظيم “جبهة النصرة” شن حملة دهم واعتقال على الحي الذي تقطن فيه الخلية، وبعد اندلاع اشتباكات بين “جبهة النصرة” ومسلحي الخلية، أقدم بعض أفراد الخلية على تفجير احزمتهم الناسفة، ما أدى لمقتل خمسة مسلحين من تنظيم “جبهة النصرة” وثلاثة مدنيين من بينهم أطفال يقطنون بالقرب من المنطقة.

وأشار المصدر أن مسلحي الخلية كانوا في صفوف تنظيم “حراس الدين” في منطقة جبل الزاوية، ليقوموا بالإنشقاق عن التنظيم والإنتقال إلى مدينة سراقب منذ عشرة أيام فقط.

والجدير ذكره تنفذ خلايا نائمة تابعة لتنظيم “داعش” بين الحين والآخر هجمات وتفجيرات في محافظة إدلب ينتج عن ذلك مقتل متزعمين ومسلحين في صفوف فصائل المعارضة وجبهة النصرة، الأمر الذي ترد عليه الأخيرة بإعدام متهمين بالانتماء للتنظيم وسط حملات دهم تطال المئات في المنطقة.
المصدر: xeber24


التفجيراتأحزمة ناسفةداعشجبهة النصرةالجماعات الارهابيةمدينة سراقبسوريا

15:49 2019/07/30 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات