شاهد بالصور داعش تنشر صور متعددة لعملية اغتيال الجندي محمد مرسيس في عدنإصابة طفلة بجروح خطرة بنيران قوى العدوان في الحديدةفقدان رئيس حركة 'البديل' في إدلبالجيش السوري يؤكد إسقاط طائرة حربية في ريف ادلبالجيش السوري يستعيد السيطرة على كفر عين وخربة مرشد والمنطار وتل عاس بريف إدلب الجنوبيالجيش السوري يتقدم باتجاه خان شيخون بريف إدلباستشهاد طفلان وأصابة 3 آخرون بجروح نتيجة انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين بريف حمص الشماليبالصور.. الجيش السوري يصطاد انتحاريا مع عربته ويحبط هجوم السكيكلاجئون سوريون بالالاف يعودون لبلادهماتهموهما بوضع عبوة ناسفة في سيارة قيادي وقاموا بقتلهما
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تفاصيل جديدة عن أميركي توسّط اللواء عباس إبراهيم لإطلاق سراحه من سوريا

 قال المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم إنّ ما قام به في قضية الشاب الأميركي الذي كان مسجونًا في سوريا، سام غودوين، هو "عملية إسترجاع وليس تحريرًا".

وتابع إنّ عائلة غودوين في الولايات المتحدة "هي التي تواصلت معي بشأن قضية إبنها والدليل أنه عندما أطلق سراحه وسُلّم للدولة اللبنانية كوسيط بين أهله والسلطات السورية، قمت بتسليمه شخصيًّا في مكتبي الخاص".

ورفض اللواء ابراهيم التعليق على التفاصيل المتعلقة بمدة سجن غودوين لدى السلطات السورية والأسباب، وقال: "أنا التزمت أن لا أعلق على هذا الموضوع وعائلته ستتكفل بشرح هذه التفاصيل من الولايات المتحدة".

واكتفت وزارة الخارجية الأميركية بالقول إنها "على علم" بتقارير تفيد بالإفراج عن "مواطن أميركي في سوريا". وقال متحدث باسم الوزارة: "بالنظر إلى مسائل احترام الحياة الخاصة، لا يمكننا قول المزيد".

وأضافت وزارة الخارجية: "تواصل الولايات المتحدة العمل بكل الوسائل لتأمين الإفراج الآمن عن المواطنين الأميركيين المفقودين أو المحتجزين كرهائن في سوريا".
المصدر: الجديد


اللواء عباس إبراهيمالمفاوضاتسام غودوينالسجونالولايات المتحدةسوريا

15:51 2019/07/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات