الشرق الأوسط ما بعد داعش... رؤية عِبريةسنة سجناً لشاب تونسي بايع «داعش»مقتل مدنيان وإصابة آخرين جراء قصف شنه مسلحون في ريف حلبتركيا تعلن ترحيل 11 فرنسياً من تنظيم “داعش” إلى بلادهم“الادارة الذاتية” للأكراد تسعى للتفاوض مع دمشق وتستهجن :لماذا قبلوا “النصرة” في جنيف ورفضوناالإدارة الذاتية: تركيا كلفت “داعش والنصرة” بكتابة دستور سوريانقل أطفال "داعش" من شرقي سوريا إلى معسكرات تدريب تابعة لـ"قوات سوريا الديمقراطية"مقتل شخص وإصابة طفل اثر اعتداء صاروخي بريف حماة الشمالي بسورياالعثور على ثلاث جثث لقرويين يعتقد أن بوكو حرام قتلتهم في الكاميرونتقرير: تركيا راقبت اتصالات "داعش" في سوريا بشكل يومي
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تفاصيل جديدة عن أميركي توسّط اللواء عباس إبراهيم لإطلاق سراحه من سوريا

 قال المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم إنّ ما قام به في قضية الشاب الأميركي الذي كان مسجونًا في سوريا، سام غودوين، هو "عملية إسترجاع وليس تحريرًا".

وتابع إنّ عائلة غودوين في الولايات المتحدة "هي التي تواصلت معي بشأن قضية إبنها والدليل أنه عندما أطلق سراحه وسُلّم للدولة اللبنانية كوسيط بين أهله والسلطات السورية، قمت بتسليمه شخصيًّا في مكتبي الخاص".

ورفض اللواء ابراهيم التعليق على التفاصيل المتعلقة بمدة سجن غودوين لدى السلطات السورية والأسباب، وقال: "أنا التزمت أن لا أعلق على هذا الموضوع وعائلته ستتكفل بشرح هذه التفاصيل من الولايات المتحدة".

واكتفت وزارة الخارجية الأميركية بالقول إنها "على علم" بتقارير تفيد بالإفراج عن "مواطن أميركي في سوريا". وقال متحدث باسم الوزارة: "بالنظر إلى مسائل احترام الحياة الخاصة، لا يمكننا قول المزيد".

وأضافت وزارة الخارجية: "تواصل الولايات المتحدة العمل بكل الوسائل لتأمين الإفراج الآمن عن المواطنين الأميركيين المفقودين أو المحتجزين كرهائن في سوريا".
المصدر: الجديد


اللواء عباس إبراهيمالمفاوضاتسام غودوينالسجونالولايات المتحدةسوريا

15:51 2019/07/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات