المشكلة الحقيقية التي ما زالت تغذي الصراع الداخلي داخل داعش.. "التمييز والتفرقة"هيئة أوروبية تدعو لملاحقة مقاتلي داعش بـ"ارتكاب جرائم حرب"رمضان داعش بسوريا.. عشرات العمليات الإرهابية وخسائر بالجملةالعراق.. مقتل 5 عناصر من "داعش" بعملية أمنية في صلاح الدين"داعش" يهاجم سجن الطبقة..وفرار بعض معتقليه؟أفغانستان.. مقتل 5 أمنيين في اشتباك مع “طالبان”بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العثور على أسلحة وأجهزة اتصال من مخلفات المسلحين بريف درعا

 عثرت الجهات السورية المختصة على أسلحة خفيفة ومتوسطة من مخلفات المسلحين بين بلدتي خربة غزالة والغارية الشرقية بريف درعا الشمالي.

وافادت وكالة "سانا" السورية الرسمية عن مصدر في الجهات المختصة أنه بالتعاون مع الأهالي تم "ضبط مستودع في قبو أحد المنازل في المنطقة بين قريتي خربة غزالة والغارية الشرقية يحوي رشاشات وبنادق آلية وذخائر متنوعة وأجهزة اتصال وقذائف هاون من عيارات مختلفة من مخلفات التنظيمات الإرهابية".

واضافت الكالة انه خلال استكمال تأمين المناطق التي حررها الجيش السوري من الإرهاب، عثرت الجهات المختصة في الأول من حزيران الماضي على 4 أطنان من مادة الـ"سي فور" شديدة الانفجار من مخلفات مسلحي داعش في منطقة حوض اليرموك بريف درعا الغربي.

وتتابع الجهات المختصة بالتعاون مع وحدات الجيش السوري العاملة في المنطقة الجنوبية والأهالي أعمال تمشيط وتفتيش المناطق السكنية ومحيطها والأحياء التي طهرها الجيش لرفع مخلفات المسلحين من عبوات ناسفة ومفخخات وألغام حفاظا على حياة المدنيين وتمهيدا لاستكمال عودة جميع سكانها إلى منازلهم بأمان.
المصدر: سانا


الجيش العربي السوريقرية خربة غزالةقرية الغاريةمستودع أسلحةالجماعات الارهابيةسوريا

15:35 2019/07/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات