جيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
هلاك مسلحين لـ'أنصار الدين' بغارة روسية سورية مشتركة

هلاك مسلحين لـ'أنصار الدين' بغارة روسية سورية مشتركة
وقال مصدر ميداني في ريف حماة لموقع مراسلون أن الغارات الجوية استهدفت مقرات ونقاط انتشار المجموعات الإرهابية الجهادية قرب تل ملح بريف حماة ومناطق أخرى قرب معرشورين بريف إدلب.

وأكد المصدر مقتل وجرح عدد من المسلحين خلال الغارات الجوية، بالإضافة لتدمير مخازن ذخيرة ومعدات وآليات عسكرية تتبع لفصيل أنصار الدين الجهادي والذي يشكل العصب الأساسي لإرهابيي التركستان في سوريا.

من جهته ، ذكر المرصد المعارض أن حوالي 9 إرهابيين من فصيل ” أنصار الدين” الإرهابي قلتوا جراء غارة جوية روسية وقصف صاروخي من الجيش السوري استهدف مواقعهم في ريف حماة، مؤكدا ً وجود عدد من الإصابات الخطرة في صفوفهم .

وكان فصيل أنصار الدين الإرهابي تبنى، الأسبوع الفائت، استهداف أراض ٍ زراعية قرب مصياف بريف حماة عبر راجمات الصواريخ المعدلة، ما تسبب بحصول انفجارات ضخمة دون وقوع أية أضرار مادية أو بشرية.

وتعمل التظيمات الإرهابية بشكل يومي على تنفيذ هجمات صاروخية ضد الأهالي والقرى الأمنة في أرياف حماة و حلب و اللاذقية، موقعة عشرات الشهداء والجرحى بينهم أطفال، بالإضافة لأضرار مادية كبيرة في ممتلكات المدنيين.
المصدر: مراسلون


الغارات الجويةروسياالجماعات الارهابيةفصيل أنصار الدينريف حماةتركستنانسوريا

15:33 2019/07/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات