العثور على مدافع وذخائر من مخلفات إرهابيي "جيش العزة" في مزارع كفرزيتا بريف حماة الشماليمقتل شرطي عراقي وإصابة آخر بتفجير إرهابي في كركوكالعثور على كميات من الذخائر والقذائف من مخلفات الإرهابيين خلال تمشيط قرى وبلدات بريف حماةالعدوان يواصل خرقه لاتفاق الحديدة ويجدد غارات على صعدة وحجةروسيا والصين تستخدمان الفيتو ضد مشروع قرار في مجلس الأمن يهدف إلى حماية الإرهابيين في إدلب… الارهابيون يعتدون على محيط ممر أبو الضهور لمنع المدنيين من الخروج من ادلبوسائط دفاعنا الجوي تدمر طائرة مسيرة معادية في منطقة عقربا جنوب دمشق عودة دفعة جديدة من المهجرين من مخيمات اللجوء في الأردن عبر معبر نصيب الحدوديميليشيا قسد الانفصالية تختطف عشرات المواطنين في الجزيرة..ميليشيا قسد الانفصالية تختطف عشرات المواطنين في الجزيرة..
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
هذه تداعيات جرائم "النصرة" في حلب واللاذقية وحماة

استشهد سبعة مدنيين وأصيب آخرين جراء اعتداء المجموعات الإرهابية على أحياء مدينة حلب.

وذكرت مصادر أهلية في حلب لمراسلون، بأن التنظيمات الإرهابية في ريف حلب الغربي استهدفت أحياء الجميلية والحمدانية ومشروع 3000 شقة بعدة قذائف صاروخية، ما تسبب بارتقاء عدد من الشهداء والجرحى.

 ذكرت وكالة "سانا" أن 7 مدنيين قضوا، بينهم طفلتان، وأصيب أخرين بجروح جراء استهداف جبهة النصرة بالقذائف الصاروخية قرية ناعور جورين والسقيلبية في ريف حماة الغربي.

وقالت الوكالة أن إرهابيين يتحصنون في منطقة خفض التصعيد، اعتدوا بعدد من الصواريخ على قرية ناعور جورين سقط أحدها على سيارة ما أدى إلى استشهاد 7 مدنيين بينهم طفلتان، وإصابة عدد من المواطنين بجروح متفاوتة.

بينما أصيب 4 مدنيين بجروح متفاوتة بينهم طفل جراء سقوط عدة قذائف صاروخية على أحياء مدينة السقيلبية.

وفي اللاذقية، ذكرت الوكالة أن عناصر جبهة النصرة الإرهابية المنتشرين في أقصى الريف الشمالي لمحافظة اللاذقية، استهدفوا حرم جامعة تشرين ما أدى لوقوع أضرار مادية.

من جانبه، رد الجيش السوري عبر سلاحي الجو والمدفعية على مصادر النيران، مدمرا ً عدد من منصات الإطلاق التابعة لتنظيم جبهة النصرة والفصائل الموالية له، موقعا ً إصابات مؤكدة في صفوفهم.
المصدر: مراسلون


القذائف الصاروخيةالجماعات الارهابيةجبهة النصرة المدنيونالشهداءريف حلبسوريا

14:33 2019/07/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات