الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الجيش العربي السوري يواصل عملياته ضد أوكار وتحصينات الإرهابيين في أرياف حماة وادلب واللاذقية

يواصل سلاح الجو بالتزامن مع سلاحي المدفعية والصواريخ في الجيش العربي السوري استهداف  تجمعات وتحصينات الإرهابيين في أرياف إدلب وحماة واللاذقية.

وذلك ردا على الخروقات المتتالية التي تقوم بها تلك العصابات الإرهابية واعتدائها على المدنيين في المناطق الآمنة

وأسفرت  هذه الاستهدافات عن عشرات القتلى والجرحى في صفوف المسلحين..إضافة  إلى تدمير مستودعات ذخيرة و أجهزة اتصال وعدد من الآليات التي تحمل رشاشات ثقيلة ومدرعات.

وتركزت عمليات الجيش في كل من اللطامنة وكفر زيتا في ريف حماه الشمالي..و تل ملح والجبين وبلدة المشيك في ريف حماه الشمالي الغربي.

وضد تحصينات وأوكار الجماعات المسلحة في بلدات الفريكة و بليون وجبل الأربعين وسامس وبداما وترملا والتمانعه  في ريف ادلب الجنوبي..

وصولا إلى ريف اللاذقية الشمالي  حيث استهدف نسور الجو في الجيش العربي السوري تحركات وتحصينات الإرهابيين من جبهة النصرة وتوابعها من الحزب التركستاني الارهابي في تلة الزريقات وتلة 1154  قرب تلة كبانة في ريف اللاذقية الشمالي الشرقي .

ومازال الطيران الاستطلاعي والحربي متواجدا في أجواء مناطق ريف حماه وادلب حتى اللحظة ..
المصدر: الوسط


الجيش العربي السوريالحرب على سورياالعمليات العسكريةمنطقة اللطامنةمنطقة كفر زيتابلدة المشيكالجماعات الارهابيةسوريا

15:50 2019/07/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات