المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
ألغام "داعش" تقتل طفلاً بريف الرقة

قُتل طفل وأصيب آخر بجروح خطيرة جراء انفجار لغم أرضي في ريف الرقة الشمالي.
وقال مراسل بلدي في محافظة الرقة؛ إن طفلاً قُتل وأصيب آخر بجروح خطيرة في قرية "أبو سوسة" التابعة لبلدة "عين عيسى" بريف الرقة الشمالي، وذلك بانفجار لغم من مخلفات تنظيم "داعش" أثناء محاولة الأطفال حرق أعشاب يابسة مما أدى إلى انفجار اللغم.
وأضاف المراسل، أن أحد الطفلين تم إسعافه إلى بلدة "عين عيسى" والآخر فارق الحياة مباشرة على إثر الانفجار.
وتتكرر حوادث انفجار الألغام في مناطق متفرقة من محافظة الرقة، حيث قتل خلال الشهر الماضي ٩ أشخاص بينهم ٦ أطفال في حوادث مماثلة، مع العلم بوجود فرق هندسية تابعة لـ "قسد" تدربت على يد قوات التحالف، إلا أن فرق الهندسة لا تعمل إلا بوجود قوات التحالف الدولي في المنطقة.
يذكر أن معظم مناطق ريف الرقة الشمالي يخضع لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية "قسد" منذ ما يقارب 3 سنوات بعد انسحاب تنظيم "داعش" منها إلى مناطق أخرى.
المصدر: بلدي نيوز


انفجارلفم أرضيالشهداءالجرحىقرية أبو سوسة ريف الرقة الشماليداعشالجماعات الارهابيةسوريا

16:24 2019/07/15 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات