أطفال «داعش».. والقانون الدوليخلاف بين “جبهة النصرة” و”حراس الدين” في إدلب.. “الهيئة” توضحاحتجزوهم منذ يوليو.. إعدام 4 رهائن على يد إرهابيين في نيجيرياالقبض على 5 مسلحين من أنصار “داعش” في موسكو خططوا لأعمال ارهابية الخارجية الروسية: إعادة 8 من "أطفال داعش" إلى روسيامقتل 3 من "الخوذ البيضاء" بانفجار "إسعاف" محملة بالمتفجرات على أطراف إدلبمقتل وإصابة 5 تلاميذ إثر انفجار مقذوف من مخلفاتالعراق...15 قتيلا في هجمات تحمل بصمات "داعش"تركيا كانت ولا تزال...الطريق السريع للجهاديين"داعش" يتبنى الهجوم الدموي على معسكر للجيش في النيجر
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
ألغام "داعش" تقتل طفلاً بريف الرقة

قُتل طفل وأصيب آخر بجروح خطيرة جراء انفجار لغم أرضي في ريف الرقة الشمالي.
وقال مراسل بلدي في محافظة الرقة؛ إن طفلاً قُتل وأصيب آخر بجروح خطيرة في قرية "أبو سوسة" التابعة لبلدة "عين عيسى" بريف الرقة الشمالي، وذلك بانفجار لغم من مخلفات تنظيم "داعش" أثناء محاولة الأطفال حرق أعشاب يابسة مما أدى إلى انفجار اللغم.
وأضاف المراسل، أن أحد الطفلين تم إسعافه إلى بلدة "عين عيسى" والآخر فارق الحياة مباشرة على إثر الانفجار.
وتتكرر حوادث انفجار الألغام في مناطق متفرقة من محافظة الرقة، حيث قتل خلال الشهر الماضي ٩ أشخاص بينهم ٦ أطفال في حوادث مماثلة، مع العلم بوجود فرق هندسية تابعة لـ "قسد" تدربت على يد قوات التحالف، إلا أن فرق الهندسة لا تعمل إلا بوجود قوات التحالف الدولي في المنطقة.
يذكر أن معظم مناطق ريف الرقة الشمالي يخضع لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية "قسد" منذ ما يقارب 3 سنوات بعد انسحاب تنظيم "داعش" منها إلى مناطق أخرى.
المصدر: بلدي نيوز


انفجارلفم أرضيالشهداءالجرحىقرية أبو سوسة ريف الرقة الشماليداعشالجماعات الارهابيةسوريا

16:24 2019/07/15 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات