شاهد بالصور داعش تنشر صور متعددة لعملية اغتيال الجندي محمد مرسيس في عدنإصابة طفلة بجروح خطرة بنيران قوى العدوان في الحديدةفقدان رئيس حركة 'البديل' في إدلبالجيش السوري يؤكد إسقاط طائرة حربية في ريف ادلبالجيش السوري يستعيد السيطرة على كفر عين وخربة مرشد والمنطار وتل عاس بريف إدلب الجنوبيالجيش السوري يتقدم باتجاه خان شيخون بريف إدلباستشهاد طفلان وأصابة 3 آخرون بجروح نتيجة انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين بريف حمص الشماليبالصور.. الجيش السوري يصطاد انتحاريا مع عربته ويحبط هجوم السكيكلاجئون سوريون بالالاف يعودون لبلادهماتهموهما بوضع عبوة ناسفة في سيارة قيادي وقاموا بقتلهما
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل 6 وإصابة نحو 40 آخرين بتفجير انتحاري نفذه طفل شرق أفغانستان

لقي ستة أشخاص مصرعهم وأصيب نحو 40 آخرين جراء تفجير انتحاري نفذه "طفل"، اليوم الجمعة، استهدف حفل زفاف في مديرية "بتشيراغام" في ولاية ننغرهار شرقي أفغانستان.
وقال المتحدث الرسمي باسم حاكم ولاية ننغرهار الأفغانية، عطاء الله خوغياني: "الانتحاري فجر نفسه وسط المدعوين إلى حفل زفاف نجل زعيم محلي في مديرية "بتشيراغام" يدعى "ملك تور"، وهو قائد قوات الانتفاضة الشعبية المساندة للحكومة في حربها ضد التنظيمات الإرهابية".

ووفقا للمسؤول الأفغاني فإن "الهجوم نفذه "طفل".

ونفت حركة "طالبان" على لسان المتحدث باسمها، ذبيح الله مجاهد، ضلوعها في الاعتداء، حسبما نقلت عنها محطة "وان تي في" المحلية.

ولم تعلن أية جهة بعد المسؤولية عن الهجوم، لكن تنظيم "داعش" لديه انتشار واسع في ولاية ننغرهار التي تعد إحدى المعاقل الرئيسية لهذا التنظيم شرق أفغانستان.
المصدر: وكالات



16:22 2019/07/15 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات