أطفال «داعش».. والقانون الدوليخلاف بين “جبهة النصرة” و”حراس الدين” في إدلب.. “الهيئة” توضحاحتجزوهم منذ يوليو.. إعدام 4 رهائن على يد إرهابيين في نيجيرياالقبض على 5 مسلحين من أنصار “داعش” في موسكو خططوا لأعمال ارهابية الخارجية الروسية: إعادة 8 من "أطفال داعش" إلى روسيامقتل 3 من "الخوذ البيضاء" بانفجار "إسعاف" محملة بالمتفجرات على أطراف إدلبمقتل وإصابة 5 تلاميذ إثر انفجار مقذوف من مخلفاتالعراق...15 قتيلا في هجمات تحمل بصمات "داعش"تركيا كانت ولا تزال...الطريق السريع للجهاديين"داعش" يتبنى الهجوم الدموي على معسكر للجيش في النيجر
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل 6 وإصابة نحو 40 آخرين بتفجير انتحاري نفذه طفل شرق أفغانستان

لقي ستة أشخاص مصرعهم وأصيب نحو 40 آخرين جراء تفجير انتحاري نفذه "طفل"، اليوم الجمعة، استهدف حفل زفاف في مديرية "بتشيراغام" في ولاية ننغرهار شرقي أفغانستان.
وقال المتحدث الرسمي باسم حاكم ولاية ننغرهار الأفغانية، عطاء الله خوغياني: "الانتحاري فجر نفسه وسط المدعوين إلى حفل زفاف نجل زعيم محلي في مديرية "بتشيراغام" يدعى "ملك تور"، وهو قائد قوات الانتفاضة الشعبية المساندة للحكومة في حربها ضد التنظيمات الإرهابية".

ووفقا للمسؤول الأفغاني فإن "الهجوم نفذه "طفل".

ونفت حركة "طالبان" على لسان المتحدث باسمها، ذبيح الله مجاهد، ضلوعها في الاعتداء، حسبما نقلت عنها محطة "وان تي في" المحلية.

ولم تعلن أية جهة بعد المسؤولية عن الهجوم، لكن تنظيم "داعش" لديه انتشار واسع في ولاية ننغرهار التي تعد إحدى المعاقل الرئيسية لهذا التنظيم شرق أفغانستان.
المصدر: وكالات



16:22 2019/07/15 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات