الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
سيناتور اميركي يشكر سوريا على مكافحتها الارهاب

ارسل السيناتور الأميركي ريتشارد هـ. بلاك (سيناتور فرجينيا) رسالة للرئيس السوري بشار الأسد يشكر فيها الجيش السوري على بطولاته في مكافحة الارهاب.

وذكر موقع دي برس ان السيناتور اشاد ببسالة ومهارة الجيش السوري، واصفاً الإرهابيين بـ"مجرمي حرب متوحشين و مرتبطين بالقاعدة"، ومرتزقة يدخلون سوريا لقتل الشعب، مؤكداً أن قلّة من الأميركيين يدركون أنهم يدعمون نفس الجهة التي قامت بأحداث 11 أيلول/سبتمبر 2001، وأن هؤلاء هم أنفسهم من يذبحون المدنيين ويستخدمون التفجيرات في سوريا ليقتلوا النساء والأطفال.
وشكر السيناتور الرئيس الأسد على تعامله "المتّسم بالاحترام مع جميع الطوائف" بينما سلك المسلحون سلوك "اللصوص والمجرمين والمخربين" متمنيا استمرار انتصارات الجيش السوري بوجه الإرهابيين.
واضاف: إني لا أستطيع أن أفسر كيف أن الأميركيين الذين عانوا ضرراً عظيماًعلى يد القاعدة قد خدعوا بحيث يساندون المتطرفين، إلا أني أعلم أن عدة مسؤولين في الولايات المتحدة لا يوافقون على سياسة تسليح وتدريب الإرهابيينالذين يعبرون حدودكم قادمين من الأردن ومن تركيا.

وختم رسالته بتوجيه الشكر للجيش السوري بقوله أرجو منك أن تنقل شكري الشخصي لرجال الجيش وسلاح الجو السوريين لقيامهم بحماية السوريين، بما في ذلك الأقليات الدينية، الذين يواجهون الموت على أيدي الجماعات الإرهابية.

نص الرسالة

alalam1_1022

المصدر: قناة العالم



20:18 2014/05/28 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات