اعتداء إرهابي بالقذائف على أحياء في حلبوثيقة تفضح رهن 'قسد' النفط السوري المسروق للاحتلال قطرات دم وعظام تكشف جرائم داعش ضد الأيزيديينألغام "داعش" تقتل طفلاً بريف الرقةمقتل 6 وإصابة نحو 40 آخرين بتفجير انتحاري نفذه طفل شرق أفغانستاناتهامات بريطانية لمطران في كنيسة المشرق الآشورية بتمويل "داعش" و"الآشوري الديمقراطي" يرد 14 قتيلا في تفجير سيارة مفخخة عند حاجز لفصائل موالية لأنقرة في عفرينليبيا.. 3 قتلى جراء تفجير بمقبرة ببنغازي خلال جنازة‘رايتس ووتش’ تطالب ‘التحالف’ بدفع تعويضات لأسر ضحاياه في سورياماذا فعلت 'قسد' بـ100 مليون دولار تسلمتها من السعودية؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
غارة جوية سورية تستهدف الارهابي السعودي ’المحيسني’

 أكدت مصادر ميدانية في ريف حماة الشمالي تنفيذ الطيران السوري لغارة جوية على نقاط انتشار المسلحين بين ريفي حماة وإدلب ، أدت وفق المعلومات الأولية لمقتل وجرح عدد من المسلحين كان بينهم الإرهابي السعودي عبد الله المحيسني حسبما افاد موقع مراسلون .

من جهتها ، أوضحت مصادر إعلامية تابعة للمسلحين أن مرافق المحيسني الملقب أبو آساد قتل جراء الاستهداف ، فيما لم تكشف المعلومات مدى تعرض المحيسني للإصابة.
وجاء استهداف الطيران السوري للمسلحين خلال تنفيذهم لحملة ” الخندق ” والتي يقودها الإرهابي السعودي عبد الله المحيسني في ريفي حماة و إدلب .

وتنص حملة المحيسني على جمع التبرعات المالية من أجل القيام بالحفريات والتحصين على طول المناطق الفاصلة بين الجيش السوري والمجموعات الإرهابية في ريفي حماة وإدلب.

وسبق أن تعرض المحيسني لعملية إغتيال عن طريق عبوة ناسفة زرعت من قبل مجهولين على الطريق العام قرب مدينة سراقب بريف إدلب

وشغل المحيسني منصب الشرعي في جبهة النصرة الارهابية، قبل أن يقدم استقالته العام الفائت بعد ما أسماه التجاوزات من قبل الهيئة .
المصدر: مراسلون


الحرب على سورياريف حماةالغارات الجويةالجيش العربي السوريالجماعات الارهابيةعبد الله المحيسنيسوريا

15:42 2019/07/11 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات