"داعش" يقضي على "القاعدة" في سيناءقتيل و5 جرحى في تفجير انتحاري بالصومال31 قتيلاً لداعش خلال مواجهات مع الجيش السوري شرق حمصإيطاليا تصادر 14 طنا من الأمفيتامين المصنع من قبل داعشعملية عسكرية لمطاردة بقايا داعش شمال بغدادشرق الفرات... تنافس وتحركات عسكرية تنذر بفتح جبهات جديدةتقرير أمريكي: "داعش" يشكل تهديدا للإستقرار العالمي بتوسعه لمناطق جديدةمصر.. بيان لمرصد الإفتاء حول نشاط "داعش" في سوريااتفاق تهدئة بين «الهيئة» و«فاثبتوا»: «التحالف» يلاحق قياديّي «حرّاس الدين»الاستخبارات العراقية تعتقل مسؤولا إداريا في
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
استشهاد 7 أطفال بانفجار لغم في ريف دير الزور

 استشهد سبعة أطفال سورييين جراء انفجار لغم من مخلفات تنظيم “داعش” الإرهابي في أطراف قرية دبلان بريف دير الزور الشرقي.

وذكر مدير مشفى الأسد بدير الزور الدكتور مأمون حيزة لوكالة سانا للانباء أنه وصلت إلى المشفى مساء الثلاثاء جثامين 7 أطفال متوفين نتيجة انفجار لغم من مخلفات تنظيم “داعش” الإرهابي في أطراف بلدة دبلان بريف دير الزور الشرقي.

وبين الدكتور حيزة أن الإصابات التي تعرض لها الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ” 9 و 13″ عاما وأدت إلى استشهادهم ناتجة عن شظايا في الرأس والبطن والعنق جراء انفجار لغم بالقرب منهم أثناء لعبهم في إحدى المناطق على أطراف القرية.

وما تزال وحدات الجيش السوري تعمل على تطهير المناطق المحررة من انتشار الألغام التي زرعها الإرهابيون في أماكن واسعة من المحافظة حيث عمدوا إلى إخفاء الألغام والعبوات المتفجرة في مختلف المناطق والأماكن لإلحاق أكبر قدر ممكن بالمدنيين ولا سيما لدى فئة الأطفال الذين تقودهم براءتهم أحيانا إلى أماكن بعيدة غير مأهولة ولم تصلها عمليات التطهير بعد.
المصدر: أورينت نت


التفجيراتلغم أرضيالجماعات الارهابيةداعشقرية دبلاندير الزورالشهداءالمدنيونالأطفالسوريا

15:40 2019/07/11 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات