بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
استشهاد 3 مدنيين باعتداءات إرهابية بريف حماة

 استشهد 3 مدنيين سوريين وأصيب 6 آخرون بجروح في اعتداءات الإرهابيين بعدد من القذائف الصاروخية على بلدتي جورين وعين سليمو بريف حماة الشمالي وردت عليهم وحدات الجيش موقعة قتلى ومصابين في صفوفهم.

وذكر مصدر عسكري لوكالة سانا للانباء أنه “حوالي الساعة السادسة وأربعين دقيقة من مساء امس الثلاثاء قامت المجموعات الإرهابية المسلحة المنتشرة في سهل الغاب الشمالي وجبل الزاوية باستهداف بلدتي جورين وعين سليمو بعدد من الصواريخ ما أدى إلى ارتقاء ثلاثة شهداء وإصابة ستة آخرين بينهم نساء وأطفال”.

وأضاف المصدر إن “قواتنا العاملة في المنطقة قامت على الفور بالرد على مصادر النيران والاشتباك مع المجموعات المهاجمة وكبدتها خسائر في العتاد وأوقعت في صفوفها قتلى ومصابين”.

وأصيبت امرأة بجروح في اعتداء لإرهابيي “جبهة النصرة” بالقذائف الصاروخية على مدينة محردة بريف حماة الشمالي.
المصدر: وكالة سانا


الحرب على سورياالاعتداءاتالجماعات الارهابيةالقذائف الصاروخيةجبهة النصرةالجرحىريف حماهسوريا

15:37 2019/07/11 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات