"داعش" يقضي على "القاعدة" في سيناءقتيل و5 جرحى في تفجير انتحاري بالصومال31 قتيلاً لداعش خلال مواجهات مع الجيش السوري شرق حمصإيطاليا تصادر 14 طنا من الأمفيتامين المصنع من قبل داعشعملية عسكرية لمطاردة بقايا داعش شمال بغدادشرق الفرات... تنافس وتحركات عسكرية تنذر بفتح جبهات جديدةتقرير أمريكي: "داعش" يشكل تهديدا للإستقرار العالمي بتوسعه لمناطق جديدةمصر.. بيان لمرصد الإفتاء حول نشاط "داعش" في سوريااتفاق تهدئة بين «الهيئة» و«فاثبتوا»: «التحالف» يلاحق قياديّي «حرّاس الدين»الاستخبارات العراقية تعتقل مسؤولا إداريا في
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
18 غارة لتحالف العدوان على حجة وصعدة ومأرب

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم سلسلة غارات على محافظات صعدة وحجة ومأرب خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان شن 11 غارة على أماكن متفرقة بمديرية كتاف الحدودية بصعدة، وغارة على مديرية باقم، خلفت جميعا أضرار بالغة في ممتلكات المواطنين.. فيما تعرضت قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان استهدف بثلاث غارات قرية الربيعة بمديرية صرواح بمحافظة مأرب، وشن ثلاث غارات على منطقة الحمراء بمديرية مستبأ بمحافظة حجة، مخلفا أضرارا بممتلكات المواطنين .

وأدان المصدر إمعان تحالف العدوان في استهداف المواطنين وارتكاب الجرائم بحق اليمن أرضا وانسانا..داعيا المجتمع الدولي لوضع حد للانتهاكات التي ترتكبها دول الاحتلال والاستكبار .
المصدر: يمن نت


التحالف الدوليالغارات الجويةالولايات المتحدةالسعوديةالإمارات العربيةمحافظة حجةمحافظة صعدةمحافظة مأرباليمن

15:35 2019/07/11 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات