بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
18 غارة لتحالف العدوان على حجة وصعدة ومأرب

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم سلسلة غارات على محافظات صعدة وحجة ومأرب خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان شن 11 غارة على أماكن متفرقة بمديرية كتاف الحدودية بصعدة، وغارة على مديرية باقم، خلفت جميعا أضرار بالغة في ممتلكات المواطنين.. فيما تعرضت قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان استهدف بثلاث غارات قرية الربيعة بمديرية صرواح بمحافظة مأرب، وشن ثلاث غارات على منطقة الحمراء بمديرية مستبأ بمحافظة حجة، مخلفا أضرارا بممتلكات المواطنين .

وأدان المصدر إمعان تحالف العدوان في استهداف المواطنين وارتكاب الجرائم بحق اليمن أرضا وانسانا..داعيا المجتمع الدولي لوضع حد للانتهاكات التي ترتكبها دول الاحتلال والاستكبار .
المصدر: يمن نت


التحالف الدوليالغارات الجويةالولايات المتحدةالسعوديةالإمارات العربيةمحافظة حجةمحافظة صعدةمحافظة مأرباليمن

15:35 2019/07/11 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات