متحدث عشائري لـRT: دخول نحو 700 فرد من عوائل "داعش" من سوريا إلى العراقفرنسا تدرس سحب قواتها من التحالف الدولي بعد قرار واشنطن بالانسحاب من شمال سورياواشنطن لم تتمكن من نقل 50 شخصية داعشية هامة من شمال سوريا بسبب العملية التركيةالدنمارك تجرد مقاتلي "داعش" من جنسيتهاالبنتاغون: تركيا مسؤولة عن إطلاق العديد من الدواعشإخلاء مخيم عين عيسى.. بعد اشتباك عائلات داعش ومدنيينأين يخفي "قسد" مئات الأطفال الذين يختطفهم من مخيمات الحسكة؟وزير الصحة اليمني يحذر من إغلاق العنايات المركزة بسبب احتجاز سفن النفطبالفيديو..هجوم تركي على احد مواقع "قسد"بسوريا قسد تختطف 300 مدني في ريف الحسكة وزيادة معدلات الجريمة في مناطق انتشاره
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل شخص وإصابة آخرين بسلسلة تفجيرات إرهابية في العاصمة التونسية

قتل عنصر أمن وأصيب أشخاص آخرون جراء سلسلة تفجيرات إرهابية وقعت اليوم في العاصمة التونسية بعد أنباء تحدثت عن هجوم مسلح استهدف محطة إرسال تلفزيوني جنوب البلاد.

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية التونسية سفيان الزعقيان لوكالة الصحافة الفرنسية إن “رجلي أمن أصيبا في تفجير إرهابي وقع بالقرب من دورية أمنية بشارع شارل ديغول في العاصمة توفي أحدهما لاحقا فيما أصيب ثلاثة أشخاص آخرين بجروح”.

وكانت وسائل إعلام تونسية أشارت إلى خمس إصابات وقعت في صفوف الأمن والمواطنين اثر تفجير إرهابي انتحاري استهدف سيارة شرطة في شارع الحبيب بورقيبة وسط العاصمة نفذته امرأة فيما قال شهود عيان إن التفجير كان في تقاطع شارع فرنسا وشارل ديغول التجاري وسط المدينة على بعد نحو 100 متر من السفارة الفرنسية.

وفرضت قوات الأمن التونسية طوقا أمنيا حول مكان التفجير في شارع الحبيب بورقيبة وأوقفت حركة السير.

وأضافت وسائل الإعلام أن تفجيرا ثانيا وقع في موقف سيارات لمقر مكافحة الإرهاب وسط العاصمة لافتة إلى أن قوات الأمن أغلقت الطريق المؤدي إلى القصر الرئاسي فيما وقع تفجير ثالث في حي القورجاني في تونس.

وتعرضت محطة الإرسال التلفزيوني بجبل عرباطة في ولاية قفصة جنوب تونس صباح اليوم لإطلاق نار من قبل مجموعة مسلحة دون وقوع إصابات وفق بيان صادر عن وزارة الدفاع الوطني.

وتشهد تونس منذ سنوات هجمات إرهابية ولا سيما في غرب البلاد راح ضحيتها عشرات المدنيين والعسكريين والسياح الأجانب.
المصدر: الخليج أون لاين


وزارة الداخلية التونسيةالتفجيراتانتحاريالارهابمحطة إرسال تلفزيونتونس

22:33 2019/06/27 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات