القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الجيش يحبط هجوما لإرهابيي “النصرة” على محور القصابية بريف إدلب

أحبطت وحدات الجيش هجوما لإرهابيي “جبهة النصرة” على محور قرية القصابية بريف إدلب الجنوبي فيما خاضت وحدات أخرى اشتباكات عنيفة مع مجموعات كبيرة من إرهابيي التنظيم شمال بلدة كفر نبودة وأوقعت قتلى في صفوفهم.

وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدات الجيش العاملة بريف المحافظة أحبطت هجوما كبيرا نفذه إرهابيو “جبهة النصرة” ومجموعات تتبع لهم بأسلحة وآليات متطورة على محور قرية القصابية التي حررها الجيش الشهر الماضي بريف إدلب الجنوبي.

وبين المراسل أنه تم القضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير عدة آليات وعربات مصفحة متطورة وأسلحة وذخائر خلال عملية التصدي وانسحاب من تبقى منهم شمالا وشمال شرق باتجاه قريتي بعربو والنقير مخلفين وراءهم عددا من جثث قتلاهم وآلياتهم المدمرة.

وتتلقى المجموعات الإرهابية دعماً عسكرياً وتمويلاً من قبل النظام التركي الذي يعمل بشكل متواصل على تقديم الحماية لتلك المجموعات حيث أظهرت المعارك وبقايا العربات المدمرة والأسلحة أنها من منشأ تركي وبعضها غربي أيضاً.

وفي ريف حماة الشمالي خاضت وحدات الجيش اشتباكات عنيفة مع مجموعات من إرهابيي “النصرة” و”كتائب العزة” حاولت التسلل باتجاه نقاط الجيش شمال بلدة كفرنبودة وأوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين ودمرت لهم آليات مزودة برشاشات متنوعة.

كما استهدفت مدفعية الجيش والراجمات مواقع تلك المجموعات الإرهابية وخطوط إمدادها في قرية شير مغار في جبل شحشبو شمال غرب حماة.
المصدر: سانا


الجيش العربي السوريجبهة النصرةقرية القصابيةالجماعات الارهابيةتركياسوريا

22:23 2019/06/27 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات