شاهد بالصور داعش تنشر صور متعددة لعملية اغتيال الجندي محمد مرسيس في عدنإصابة طفلة بجروح خطرة بنيران قوى العدوان في الحديدةفقدان رئيس حركة 'البديل' في إدلبالجيش السوري يؤكد إسقاط طائرة حربية في ريف ادلبالجيش السوري يستعيد السيطرة على كفر عين وخربة مرشد والمنطار وتل عاس بريف إدلب الجنوبيالجيش السوري يتقدم باتجاه خان شيخون بريف إدلباستشهاد طفلان وأصابة 3 آخرون بجروح نتيجة انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين بريف حمص الشماليبالصور.. الجيش السوري يصطاد انتحاريا مع عربته ويحبط هجوم السكيكلاجئون سوريون بالالاف يعودون لبلادهماتهموهما بوضع عبوة ناسفة في سيارة قيادي وقاموا بقتلهما
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ مصر
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل 7 من الشرطة المصرية و4 إرهابيين في هجوم بسيناء

أعلن تنظيم "داعش" مسؤوليته عن الهجوم الذي وقع بمنطقة عسكرية في العريش.

أعلنت وزارة الداخلية أمس الأربعاء، مقتل سبعة من رجال الشرطة وأربعة إرهابيين خلال هجوم شنته عناصر إرهابية على منطقة تمركز لقوات الشرطة في مدينة العريش عاصمة محافظة شمال سيناء.

وقالت الوزارة في بيان: "قامت مجموعة من العناصر الإرهابية بمهاجمة منطقة تمركز قوات الشرطة جنوب غرب العريش حيث تصدت لها القوات وأسفرت المواجهات عن استشهاد ضابط وست مجندين".

وأضاف البيان أن الاشتباك "أسفر عن مصرع أربعة من العناصر الإرهابية انفجر في أحدهم حزام ناسف كان يحمله". وتابع أن الشرطة عثرت بحوزتهم على بنادق آلية وأحزمة ناسفة.

وكان تنظيم "داعش" قد أعلن مسؤوليته عن الهجوم الليلة الماضية. وقال في بيان على وكالة أعماق التابعة له إنه شن هجمات متزامنة على مواقع عسكرية في العريش.

وذكرت مصادر أمنية أن المتشددين استخدموا أكثر من عشر عربات دفع رباعي في هجمات منسقة على أربعة مواقع.

وتخوض قوات الجيش والشرطة المصرية معارك مع المتشددين الإسلاميين في شبه جزيرة سيناء منذ سنوات وبدأت في فبراير/شباط من العام الماضي حملة أمنية كبرى عليهم عقب هجوم على مسجد في شمال سيناء في نوفمبر/تشرين الثاني 2017 قتل فيه مئات المصلين.

ويقول الجيش إن مئات المتشددين قتلوا.
المصدر: ميدل إيست أون لاين


الاشتباكات العسكريةالجيش المصريالجماعات الارهابيةداعشالقتلىرجال الشرطةمدينة العريشمصر

14:28 2019/06/27 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات