بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الاستخبارات العسكرية تعثر على "كنز" لداعش في ديالى

عثرت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقية بالتعاون مع قيادة عمليات ديالى خلال مداهمة على مضافتين لإرهابيي "داعش" في إحدى بساتين قضاء المقدادية – ناحية أبي صيدا.

وذكر بيان لوزارة الدفاع اليوم ان "المضافتين تستخدم كملاذ أمن لداعش ومنطلقاً لتنفيذ عملياتهم الإجرامية صممت بطريقة الغش والتمويه بحيث يصعب كشفها من قبل الطيران والاستطلاع الجوي وبعد البحث ضبطت القوة داخل المضافتين حزام ناسف واحد و11مخزن عتاد بندقية MI6 و 6 هواتف نقالة و 4 هواتف مسلكه للتفجير و 4 وسائل تفجير بالضغط و 10 كغم من ماده سماد اليوريا و 3 صواعق تفجير و 4 حقائب بالإضافة إلى مادة TNT ورمانة يدوية".

وتابع البيان انه " تم العثور ايضا على وزر تفجير وزورق محلي الصنع وسجلات تحوي وثائق مهمة عن جرودات المبالغ التي كان يوزعها الدواعش لعناصرهم ومشاجب الأسلحة والأرزاق ومعلومات مهمة عن عناصر إرهابية خطيرة ومطلوبة للقضاء".
المصدر: بغداد بوست


الاستخبارات العسكرية العراقيةمضافتينالجماعات لاارهابيةالأسلحةالذخائرقضاء المقداديةالعراق

16:30 2019/06/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات