مقتل جندي تركي وإصابة 5 بهجوم في شمال شرقي سوريا"حاصرته قوة أميركية خاصة".. مسؤول في البنتاغون يكشف للحرة تفاصيل عن البغداديعقب اعتقالهم من قبل “قوات سوريا الديمقراطية”.. العثور على جثتي شابين بريف دير الزور الشرقيشريط مصور يظهر عناصر “فيلق المجد” يمثلون بجثة مقاتلة بوحدات حماية المرأة في ريف عين العرب (كوباني)متحدث عشائري لـRT: دخول نحو 700 فرد من عوائل "داعش" من سوريا إلى العراقفرنسا تدرس سحب قواتها من التحالف الدولي بعد قرار واشنطن بالانسحاب من شمال سورياواشنطن لم تتمكن من نقل 50 شخصية داعشية هامة من شمال سوريا بسبب العملية التركيةالدنمارك تجرد مقاتلي "داعش" من جنسيتهاالبنتاغون: تركيا مسؤولة عن إطلاق العديد من الدواعشإخلاء مخيم عين عيسى.. بعد اشتباك عائلات داعش ومدنيين
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" يعلن مسؤوليته عن تمرد دموي بمركز إصلاح في طاجيكستان

أعلن تنظيم "داعش" مسؤوليته عن الأحداث الدامية التي راح ضحيتها أكثر من 30 شخصا في أحد مراكز الإصلاح في جمهورية طاجيكستان، الشهر الماضي.
وقال التنظيم، عبر صحيفة "النبأ" الأسبوعية الإلكترونية التابعة له، إن منفذي الهجوم في السجن "جنود الخلافة"، دون تقديم أدلة تدعم هذا الادعاء.

وقتل 32 شخصا، 3 من الحراس و29 سجينا جراء التمرد الذي حدث يوم 20 مايو الماضي في مركز إصلاح يقع في ضواحي العاصمة الطاجيكستانية دوشنبه، وينفذ فيه عقوباتهم أشخاص مدانون بتهمة انتمائهم إلى تنظيم "داعش".

وقالت وزارة العدل الطاجيكستانية إن 30 من "الدواعش" المسجونين هم الذين يقفون وراء هذه الأحداث الدامية. وشرحت الوزارة أن عددا من المهاجمين تسلحوا بأسلحة بيضاء وقتلوا ثلاثة من ضباط الحراسة وخمسة من السجناء الآخرين. وتابعة أن عملية قوات الأمن أسفرت عن "تحييد" 24 من أفراد المجموعة والقبض على 32 آخرين.
المصدر: رويترز


مراكز الإصلاحطاجيكستانداعشجنود الخلافةالأحداث الدامية

16:02 2019/06/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات