مقتل جندي تركي وإصابة 5 بهجوم في شمال شرقي سوريا"حاصرته قوة أميركية خاصة".. مسؤول في البنتاغون يكشف للحرة تفاصيل عن البغداديعقب اعتقالهم من قبل “قوات سوريا الديمقراطية”.. العثور على جثتي شابين بريف دير الزور الشرقيشريط مصور يظهر عناصر “فيلق المجد” يمثلون بجثة مقاتلة بوحدات حماية المرأة في ريف عين العرب (كوباني)متحدث عشائري لـRT: دخول نحو 700 فرد من عوائل "داعش" من سوريا إلى العراقفرنسا تدرس سحب قواتها من التحالف الدولي بعد قرار واشنطن بالانسحاب من شمال سورياواشنطن لم تتمكن من نقل 50 شخصية داعشية هامة من شمال سوريا بسبب العملية التركيةالدنمارك تجرد مقاتلي "داعش" من جنسيتهاالبنتاغون: تركيا مسؤولة عن إطلاق العديد من الدواعشإخلاء مخيم عين عيسى.. بعد اشتباك عائلات داعش ومدنيين
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يهدد سنة العراق بـ"القتل" ويستعرض قائمة اسماء

 أصدر تنظيم "داعش" الإرهابي شريط فيديو دعائي جديد، يحذر فيه السُّنّة في العراق من أنهم سيقتلون في حال عملوا لصالح الحكومة في العراق.
وعرض الفيديو عبر تطبيق "تلغرام" بتاريخ 11 يونيو/حزيران ومدته 25.34 دقيقة، وهدف إلى إبراز وجود التنظيم المهزوم في المناطق التي دُحر وطُردَ منها. وورد في الفيديو تحذير لما أسماهم "المرتدين السّنة" من أنّ "التنظيم سيعود رغم كل الجهود، وسيتمّ قلتهم لأنهم يتصرفون ضد التنظيم".
وعرض الفيديو العديد من غارات داعش على منازل "المتعاونين" السنيين، الذين زُعم أن معظمهم كانوا في صفوف القوات الحكومية العراقية. وأظهر الفيديو مسلحاً من داعش، يقوم بتمرير قائمة على جهاز الكمبيوتر الخاص به، يزعم أنها تضم رجالاً من الطائفة السنية كانوا يعملون مع الحكومة العراقيّة.
ولدى داعش نطاق محدود للغاية من النشاط، ولا يمكن إقامة موطئ قدم له من جديد، وهو يسعى إلى إقامة نفوذ في المناطق التي يسيطر عليها السنة. ومن خلال العديد من مقاطع الفيديو، فإنّ مسلحين من "داعش" يحذرون السنة بالقول: "التوبة قبل أن نصل إليكم"، وهي رسالة عبّر عنها قادة داعش من قبل. ويسعى الفيديو الدعائي لإثبات أن "داعش" قادر على الوصول إلى السنة الذين يعملون ضده، بغض النظر عن الأسلحة وحماية هذه القوات السنية التي لديهم.
المصدر: شفق نيوز


التهديد الامنيداعشتسجيلات الفيديوتطبيق تلغراماهل السنةالعراق

15:55 2019/06/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات