الفاتيكان: المسلحون مازالوا يفتكون بالمدنيين في حلب بالصواريخظاهرة مخيفة في الرقة.. عصابات خطف واتجار بالأعضاء البشريةبالخريطة.. الجيش السوري يسيطر على كامل خان شيخونالزاملي يكشف عن معلومة خطيرة عما يفعله داعش على حدود سوريا والعراقانفجار في ريف الحسكة بسورياتركيا تتهم مسؤولين أميركيين بلقاء 'إرهابيين' داخل سورياشاهد بالصور داعش تنشر صور متعددة لعملية اغتيال الجندي محمد مرسيس في عدنإصابة طفلة بجروح خطرة بنيران قوى العدوان في الحديدةفقدان رئيس حركة 'البديل' في إدلبالجيش السوري يؤكد إسقاط طائرة حربية في ريف ادلب
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
فرنسا تستلم من تركيا 3 عناصر من "داعش" وأطفالهم الـ

استلمت فرنسا، اليوم الثلاثاء، ثلاثة عناصر فرنسيين من تنظيم "داعش"، الإرهابي (المحظور في روسيا)، بالإضافة لأطفالهم التسعة بعد أن تم نقلهم من تركيا.

وبحسب صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية: "قامت السلطات الفرنسية بتوقيف الجهاديين الثلاثة وهم رجل وامرأتان فور وصولهم لفرنسا. أما الأطفال التسعة فقد تم وضعهم تحت رعاية خاصة".

وأوضحت الصحيفة أن "عملية إعادة الجهاديين وأطفالهم من مناطقة سيطرة الأكراد في سوريا إلى فرنسا تأتي في إطار سياسة طرد الجهاديين عبر تركيا".
​وأعلنت فرنسا، أمس الاثنين، إعادة 12 طفلا فرنسيا يتيما من عائلات تنظيم "داعش" الإرهابي (المحظور في روسيا) من مخيمات شمال شرقي سوريا.

وقالت الخارجية الفرنسية في بيان: "فرنسا تعيد 12 طفلا فرنسيا يتيما كانوا يتواجدون في مخيمات شمال شرقي سوريا إلى الأراضي الفرنسية".

وأضافت الخارجية أن السلطات المعنية "سلمت الأطفال إلى السلطات القضائية الفرنسية لتأمين متابعة صحية واجتماعية خاصة لهم".

وأعربت باريس عن تقديرها للمسؤولين الأكراد، وقالت الخارجية في بيانها: "تشكر فرنسا المسؤولين المحليين شمال شرقي سوريا على تعاونهم الذي سمح بإتمام المهمة"، لافتة إلى أن قرار إعادة الأطفال "اتُّخذ نظرا للوضع الهش الذي يعيشونه".


المصدر: لوفيغارو الفرنسية


داعشالاطفالالنساءفرنساسوريا

15:49 2019/06/12 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات