متحدث عشائري لـRT: دخول نحو 700 فرد من عوائل "داعش" من سوريا إلى العراقفرنسا تدرس سحب قواتها من التحالف الدولي بعد قرار واشنطن بالانسحاب من شمال سورياواشنطن لم تتمكن من نقل 50 شخصية داعشية هامة من شمال سوريا بسبب العملية التركيةالدنمارك تجرد مقاتلي "داعش" من جنسيتهاالبنتاغون: تركيا مسؤولة عن إطلاق العديد من الدواعشإخلاء مخيم عين عيسى.. بعد اشتباك عائلات داعش ومدنيينأين يخفي "قسد" مئات الأطفال الذين يختطفهم من مخيمات الحسكة؟وزير الصحة اليمني يحذر من إغلاق العنايات المركزة بسبب احتجاز سفن النفطبالفيديو..هجوم تركي على احد مواقع "قسد"بسوريا قسد تختطف 300 مدني في ريف الحسكة وزيادة معدلات الجريمة في مناطق انتشاره
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" يهدّد المناطق السياحية... والشركات تدرّب موظفيها على التعامل مع هذه التهديدات

تقوم شركة "توماس كوك" و "كوندور" و"فيرست شويس" بتدريب موظفيها على التعامل مع الهجمات الإرهابية التي قد تهدّد الفنادق في جميع أنحاء أوروبا.

ويأتي ذلك بعد تقارير استخباراتية تشير إلى أن أفراد تنظيم داعش يتطلّعون إلى استهداف أهم المعالم المكتظّة بالسيّاح البريطانيين، وفقاً لموقع "الدايلي ميل" البريطاني.
ودُرّب الموظفون في شركات السياحة على تقديم الاسعافات الأوليّة كما طُلب منهم إضافة "نصائح وتعليمات عن الإرهاب" للسيّاح في الإحتياطات الإعلاميّة.

وعلّق أحد الزبائن: "عادةً تشمل كلمة الترحيب حقائق عن المنطقة ومستجداتها، والخدمات التي يقدّمها الفندق وغيرها من المعلومات المفيدة. أمّا الآن فيدور الحديث حول التعليمات والنصائح الضروريّة إذا تعرّض الفندق لهجوم إرهابي".

والجدير بالذكر أنّ الممثلين سيوفّرون قائمة بالملاجئ القريبة الآمنة إذا وقع هجوم على الشاطئ.
المصدر: الدايلي ميل


التهديد الامنيداعشالمناطق السياحيةالتدريبالموظفينالهجمات الارهابيةأوروبا

15:28 2019/06/12 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات