الفاتيكان: المسلحون مازالوا يفتكون بالمدنيين في حلب بالصواريخظاهرة مخيفة في الرقة.. عصابات خطف واتجار بالأعضاء البشريةبالخريطة.. الجيش السوري يسيطر على كامل خان شيخونالزاملي يكشف عن معلومة خطيرة عما يفعله داعش على حدود سوريا والعراقانفجار في ريف الحسكة بسورياتركيا تتهم مسؤولين أميركيين بلقاء 'إرهابيين' داخل سورياشاهد بالصور داعش تنشر صور متعددة لعملية اغتيال الجندي محمد مرسيس في عدنإصابة طفلة بجروح خطرة بنيران قوى العدوان في الحديدةفقدان رئيس حركة 'البديل' في إدلبالجيش السوري يؤكد إسقاط طائرة حربية في ريف ادلب
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" يهدّد المناطق السياحية... والشركات تدرّب موظفيها على التعامل مع هذه التهديدات

تقوم شركة "توماس كوك" و "كوندور" و"فيرست شويس" بتدريب موظفيها على التعامل مع الهجمات الإرهابية التي قد تهدّد الفنادق في جميع أنحاء أوروبا.

ويأتي ذلك بعد تقارير استخباراتية تشير إلى أن أفراد تنظيم داعش يتطلّعون إلى استهداف أهم المعالم المكتظّة بالسيّاح البريطانيين، وفقاً لموقع "الدايلي ميل" البريطاني.
ودُرّب الموظفون في شركات السياحة على تقديم الاسعافات الأوليّة كما طُلب منهم إضافة "نصائح وتعليمات عن الإرهاب" للسيّاح في الإحتياطات الإعلاميّة.

وعلّق أحد الزبائن: "عادةً تشمل كلمة الترحيب حقائق عن المنطقة ومستجداتها، والخدمات التي يقدّمها الفندق وغيرها من المعلومات المفيدة. أمّا الآن فيدور الحديث حول التعليمات والنصائح الضروريّة إذا تعرّض الفندق لهجوم إرهابي".

والجدير بالذكر أنّ الممثلين سيوفّرون قائمة بالملاجئ القريبة الآمنة إذا وقع هجوم على الشاطئ.
المصدر: الدايلي ميل


التهديد الامنيداعشالمناطق السياحيةالتدريبالموظفينالهجمات الارهابيةأوروبا

15:28 2019/06/12 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات