الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
شاهد بالفيديو (+18) : تناثر جثث إرهابيي النصرة بريف حماة

أحبط الجيش السوري، هجوما ً نفذته المجموعات الإرهابية على محور بلدة "كرناز" في ريف حماة الشمالي.

وقال المصدر ميداني أن وحدات الجيش السوري المرابطة في محور بلدة كرناز – الحماميات أحبطت يوم الجمعة هجوما ً نفذته المجموعات الإرهابية باتجاه بلدة كرناز ، وأوقعت فيهم العشرات بين قتيل وجريح .

لتعاود بعدها النصرة وترسل عربة مفخخة تعامل معها أحد رماة الجيش السوري وفجرها في المزارع الشرقية للبلدة دون أي أضرار .

من جانبه، نشرت صفحات سورية على وسائل التواصل الإجتماعي شريط فيديو أظهر تناثر جثث النصرة والمسلحين المولين لها في محيط البلدة، وذلك بعد اشتباك مباشر قضت فيه وحدات الجيش على عشرات المسلحين و دمرت آلياتهم وعتادهم .

وكانت جبهة النصرة الارهابية والفصائل الموالية لها شنت، الخميس، هجوما ً انتحاريا ً على نقاط الجيش السوري بمحور تل ملح و الجبين و كفرهود في ريف حماة الشمالي، تمكنت حينها القوات السورية من استيعاب الهجوم ، وشن هجوم مضاد استعادت على أثره بلدة كفرهود .

وقتل خلال الهجوم عشرات المسلحين من جبهة النصرة والفصائل الموالية لها، فيما ذكر المرصد المعارض أن عدد قتلى المسلحين السوريين و النصرة بلغ حتى اللحظة 45 قتيل ممن نعتهم التنسقيات، في حين أكد مصدر عسكري لمراسلون أن عدد القتلى الفعلي تجاوز 95 قتيل .

كما دمرت القوات السورية عبر الرمايات الصاروخية و الضربات الجوية أكثر من 17 مركبة للنصرة بين دبابات و سيارات مزودة برشاشات و عربات BMP.

ويأتي هجوم النصرة على محور تل ملح في محاولة منهم لتحقيق نصر معنوي للمسلحين ومواليهم، لاسيما بعد أن قهرت الجبهة الشمالية (كفرنبودة و محيطها ) جبهة النصرة، الأمر الذي دفع الأخيرة لتغير محور الهجوم

وتواصل القوات السورية التمهيد على معاقل النصرة داخل بلدتي الجبين و تل ملح ، بالإضافة لاستهداف الخطوط الخلفية وطرق أمداد المسلحين في كفرزيتا واللطامنة و الهبيط موقعة العديد من القتلى والجرحى بصفوف المسلحين.


المصدر: سبوتنيك


الاشتباكات العسكريةالجيش العربي السوريالجماعات الارهابيةبلدة كرنازجبهة النصرةسوريا

01:16 2019/06/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات