اعتداء إرهابي بالقذائف على أحياء في حلبوثيقة تفضح رهن 'قسد' النفط السوري المسروق للاحتلال قطرات دم وعظام تكشف جرائم داعش ضد الأيزيديينألغام "داعش" تقتل طفلاً بريف الرقةمقتل 6 وإصابة نحو 40 آخرين بتفجير انتحاري نفذه طفل شرق أفغانستاناتهامات بريطانية لمطران في كنيسة المشرق الآشورية بتمويل "داعش" و"الآشوري الديمقراطي" يرد 14 قتيلا في تفجير سيارة مفخخة عند حاجز لفصائل موالية لأنقرة في عفرينليبيا.. 3 قتلى جراء تفجير بمقبرة ببنغازي خلال جنازة‘رايتس ووتش’ تطالب ‘التحالف’ بدفع تعويضات لأسر ضحاياه في سورياماذا فعلت 'قسد' بـ100 مليون دولار تسلمتها من السعودية؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
شاهد بالفيديو (+18) : تناثر جثث إرهابيي النصرة بريف حماة

أحبط الجيش السوري، هجوما ً نفذته المجموعات الإرهابية على محور بلدة "كرناز" في ريف حماة الشمالي.

وقال المصدر ميداني أن وحدات الجيش السوري المرابطة في محور بلدة كرناز – الحماميات أحبطت يوم الجمعة هجوما ً نفذته المجموعات الإرهابية باتجاه بلدة كرناز ، وأوقعت فيهم العشرات بين قتيل وجريح .

لتعاود بعدها النصرة وترسل عربة مفخخة تعامل معها أحد رماة الجيش السوري وفجرها في المزارع الشرقية للبلدة دون أي أضرار .

من جانبه، نشرت صفحات سورية على وسائل التواصل الإجتماعي شريط فيديو أظهر تناثر جثث النصرة والمسلحين المولين لها في محيط البلدة، وذلك بعد اشتباك مباشر قضت فيه وحدات الجيش على عشرات المسلحين و دمرت آلياتهم وعتادهم .

وكانت جبهة النصرة الارهابية والفصائل الموالية لها شنت، الخميس، هجوما ً انتحاريا ً على نقاط الجيش السوري بمحور تل ملح و الجبين و كفرهود في ريف حماة الشمالي، تمكنت حينها القوات السورية من استيعاب الهجوم ، وشن هجوم مضاد استعادت على أثره بلدة كفرهود .

وقتل خلال الهجوم عشرات المسلحين من جبهة النصرة والفصائل الموالية لها، فيما ذكر المرصد المعارض أن عدد قتلى المسلحين السوريين و النصرة بلغ حتى اللحظة 45 قتيل ممن نعتهم التنسقيات، في حين أكد مصدر عسكري لمراسلون أن عدد القتلى الفعلي تجاوز 95 قتيل .

كما دمرت القوات السورية عبر الرمايات الصاروخية و الضربات الجوية أكثر من 17 مركبة للنصرة بين دبابات و سيارات مزودة برشاشات و عربات BMP.

ويأتي هجوم النصرة على محور تل ملح في محاولة منهم لتحقيق نصر معنوي للمسلحين ومواليهم، لاسيما بعد أن قهرت الجبهة الشمالية (كفرنبودة و محيطها ) جبهة النصرة، الأمر الذي دفع الأخيرة لتغير محور الهجوم

وتواصل القوات السورية التمهيد على معاقل النصرة داخل بلدتي الجبين و تل ملح ، بالإضافة لاستهداف الخطوط الخلفية وطرق أمداد المسلحين في كفرزيتا واللطامنة و الهبيط موقعة العديد من القتلى والجرحى بصفوف المسلحين.


المصدر: سبوتنيك


الاشتباكات العسكريةالجيش العربي السوريالجماعات الارهابيةبلدة كرنازجبهة النصرةسوريا

01:16 2019/06/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات