الفاتيكان: المسلحون مازالوا يفتكون بالمدنيين في حلب بالصواريخظاهرة مخيفة في الرقة.. عصابات خطف واتجار بالأعضاء البشريةبالخريطة.. الجيش السوري يسيطر على كامل خان شيخونالزاملي يكشف عن معلومة خطيرة عما يفعله داعش على حدود سوريا والعراقانفجار في ريف الحسكة بسورياتركيا تتهم مسؤولين أميركيين بلقاء 'إرهابيين' داخل سورياشاهد بالصور داعش تنشر صور متعددة لعملية اغتيال الجندي محمد مرسيس في عدنإصابة طفلة بجروح خطرة بنيران قوى العدوان في الحديدةفقدان رئيس حركة 'البديل' في إدلبالجيش السوري يؤكد إسقاط طائرة حربية في ريف ادلب
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تركيا تعلن مقتل أحد جنودها واصابة 6 آخرين في سوريا

أكدت وزارة الدفاع التركية مقتل أحد جنودها وإصابة 6 آخرين بهجوم لعناصر من "وحدات الحماية الكردية" على موقع عسكري تركي في مدينة تل رفعت السورية.

وقالت وزارة الدفاع التركية في بيان أصدرته اليوم الأحد إن الجندي توفي في المستشفى متأثرا بإصابته في الهجوم الذي شنه حزب العمال الكردستاني في تل رفعت، على نقطة ارتكاز تركية في منطقة عمليات "غصن الزيتون" شمالي سوريا.

وأضاف البيان أن الهجوم نفذ باستخدام مضاد للدبابات، مشيرا إلى أن القوات التركية ردت في الحال بإطلاق النار على مواقع "الوحدات" في المنطقة، وفق وكالة الأناضول".

وكان نائب الرئيس التركي، فؤاد أقطاي، قال في مايو الماضي، إن أنقرة وموسكو تبحثان نشر قواتهما في منطقة تل رفعت، مشيرا إلى أن اتفاقا مع الجانب الروسي ينص على توقف الجيش التركي عند تل رفعت، وأن الاتفاق قد "يأخذ منحى مختلفا" في حال استمرت هجمات المسلحين الأكراد على المواقع العسكرية التركية.
المصدر: العربية نت


وزارة الدفاع التركيةالاشتباكات العسكريةوحدات الحماية الكرديةالقتلىالجرحىمدينة تل رفعتسوريا

00:58 2019/06/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات