الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تركيا تعلن مقتل أحد جنودها واصابة 6 آخرين في سوريا

أكدت وزارة الدفاع التركية مقتل أحد جنودها وإصابة 6 آخرين بهجوم لعناصر من "وحدات الحماية الكردية" على موقع عسكري تركي في مدينة تل رفعت السورية.

وقالت وزارة الدفاع التركية في بيان أصدرته اليوم الأحد إن الجندي توفي في المستشفى متأثرا بإصابته في الهجوم الذي شنه حزب العمال الكردستاني في تل رفعت، على نقطة ارتكاز تركية في منطقة عمليات "غصن الزيتون" شمالي سوريا.

وأضاف البيان أن الهجوم نفذ باستخدام مضاد للدبابات، مشيرا إلى أن القوات التركية ردت في الحال بإطلاق النار على مواقع "الوحدات" في المنطقة، وفق وكالة الأناضول".

وكان نائب الرئيس التركي، فؤاد أقطاي، قال في مايو الماضي، إن أنقرة وموسكو تبحثان نشر قواتهما في منطقة تل رفعت، مشيرا إلى أن اتفاقا مع الجانب الروسي ينص على توقف الجيش التركي عند تل رفعت، وأن الاتفاق قد "يأخذ منحى مختلفا" في حال استمرت هجمات المسلحين الأكراد على المواقع العسكرية التركية.
المصدر: العربية نت


وزارة الدفاع التركيةالاشتباكات العسكريةوحدات الحماية الكرديةالقتلىالجرحىمدينة تل رفعتسوريا

00:58 2019/06/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات