الإعلام السعودي مرآة انتصار اليمنيين"داعش" يعلن مسؤوليته عن تمرد دموي بمركز إصلاح في طاجيكستانداعش يهدد سنة العراق بـ"القتل" ويستعرض قائمة اسماءالعثور على مقبرة تضم رفات نساء أعدمهن داعش في الموصلفرنسا تستلم من تركيا 3 عناصر من "داعش" وأطفالهم الـوصول 14 طفلا من أبناء "داعش" إلى فرنسا"داعش" يهدّد المناطق السياحية... والشركات تدرّب موظفيها على التعامل مع هذه التهديداتالدفاعات السورية تتصدى لعدوان "إسرائيلي" في المنطقة الجنوبيةشاهد بالفيديو (+18) : تناثر جثث إرهابيي النصرة بريف حماةأسلحة تركية متطورة تدخل الى معارك ريف حماه
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
قوات عراقية تحرر مختطفة إيزيدية وتقتل 7 من داعش في الأنبار

أفادت الداخلية العراقية بأنه تم تحرير مختطفة إيزيدية من قضبة تنظيم داعش وقتل سبعة من عناصر التنظيم في عملية أمنية في صحراء محافظة الأنبار 118 كم غربي بغداد.

وقالت مصادر في وكالة الاستخبارات بوزارة الداخلية لوكالة الأنباء الألمانية، إن قوات في وكالة الاستخبارات تمكنت من تحرير مختطفة إيزيدية (جوان إلياس خرمش) مواليد 2000 من سكنة قضاء سنجار كانت محتجزة في أحد الأوكار التابعة لعناصر داعش في صحراء الأنبار.

وذكرت أن القوات داهمت الوكر وتمكنت من قتل سبعة من داعش وتحرير المختطفة في عملية استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة من قبل مصادر مديرية استخبارات الشرطة الاتحادية.
المصدر: د ب أ


وكالة الاستخبارات العراقيةتحرير مختطفينإيزيديةداعشالجماعات الارهابيةمحافظة الأنبارالعراق

15:44 2019/05/31 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات