الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تفجير ليون: المشتبه فيه الرئيسي "اعترف بأنّه بايع داعش"

اعترف المشتبه فيه الرئيسي في الاعتداء الذي وقع في مدينة ليون جنوب شرق فرنسا الجمعة، بأنه صمّم الطرد المفخخ الذي أسفر انفجاره عن إصابة 13 شخصا بجروح طفيفة، على ما ذكر مصدر قريب من التحقيق.

وقال إن محمد هشام  وهو جزائري يبلغ 24 عاما تم توقيفه صباح الإثنين- اعترف خلال التحقيق معه في مقر الإدارة الفرعية لمكافحة الإرهاب في ضاحية باريس.

وتم توقيف والده ووالدته وشقيقه منذ الإثنين أيضا.

كذلك، افاد مصدر قضائي اليوم ان المشتبه فيه اعترف امام المحققين بانه بايع تنظيم "الدولة الاسلامية".
قرابة الساعة 17,30 بعد ظهر الجمعة، عمد شاب يضع نظارات شمسية ويعتمر قبعة ويركب دراجة هوائية، الى وضع كيس ورقي يحتوي على براغ وكرات معدنية وبطاريات، وايضا دارة وجهاز للتفجير عن بعد، أمام مخبز في شارع للمشاة.

وأسفر انفجار هذه القنبلة اليدوية الصنع التي كانت تحتوي على كمية قليلة من بيروكسيد الأسيتون (تي ايه تي بي)، عن إصابة 13 شخصا بجروح طفيفة.

وقال مصدر آخر قريب من الملف إن التحقيق سمح بكشف أن "المعلومات الوراثية التي وجدت على قطع العبوة في مكان الانفجار، تعود إلى المشتبه فيه الرئيسي".

وخلال تفتيش منزل العائلة في أولان الضاحية القريبة من ليون، "عثر على عناصر يمكن أن تدخل في صنع بيروكسيد الأسيتون"، وفقا للمصدر ذاته.

وافاد أن استخدام مواد معلوماتية خلال عمليات تفتيش "أكد أن عمليات بحث جرت على الانترنت مرتبطة بالجهاد وإنتاج عبوات ناسفة".
المصدر: أ ف ب


التفجيراتمدينة ليونمحمد هشامالجماعات الارهابيةداعشفرنسا

15:38 2019/05/31 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات