الفاتيكان: المسلحون مازالوا يفتكون بالمدنيين في حلب بالصواريخظاهرة مخيفة في الرقة.. عصابات خطف واتجار بالأعضاء البشريةبالخريطة.. الجيش السوري يسيطر على كامل خان شيخونالزاملي يكشف عن معلومة خطيرة عما يفعله داعش على حدود سوريا والعراقانفجار في ريف الحسكة بسورياتركيا تتهم مسؤولين أميركيين بلقاء 'إرهابيين' داخل سورياشاهد بالصور داعش تنشر صور متعددة لعملية اغتيال الجندي محمد مرسيس في عدنإصابة طفلة بجروح خطرة بنيران قوى العدوان في الحديدةفقدان رئيس حركة 'البديل' في إدلبالجيش السوري يؤكد إسقاط طائرة حربية في ريف ادلب
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الإفراج عن أردنيين كانا مختطفين في سوريا

 أعلنت وزارة الخارجية الأردنية أن السلطات السورية تعاونت معها في قضية إطلاق سراح اثنين من مواطنيها خطفا في سوريا قبل أيام.

وقال الناطق باسم الخارجية الأردنية سفيان القضاة، إنه ومنذ علم الوزارة باختطاف مواطنين اثنين على خلفية خلاف تجاري قبل 3 أيام، تابعت القضية مع الخارجية السورية من خلال السفارة في دمشق.

وأضاف القضاة أن "القائم بأعمال السفارة الأردنية في دمشق تلقى تأكيدا من الخارجية السورية بأنه قد تم الإيعاز للأجهزة الأمنية السورية للبحث عن المواطنين المختطفين وتحديد مكان احتجازهما بأسرع وقت".

وتابع الناطق الرسمي قائلا: "تم صباح الخميس 30 مايو إخطار السفارة بالعثور عليهما وسلما مساء اليوم للسلطات الأردنية من خلال القنوات الرسمية على الحدود البرية بين البلدين".

وتوجه القضاة بالشكر لوزارة الخارجية السورية على تعاونها ودورها في إطلاق المخطوفين وإعادتهما إلى أهلهما.
المصدر: جراسا


وزارة الخارجية الأردنيةالمختطفونالجماعات المسلحةالأجهزة الأمنية السوريةسوريا

15:17 2019/05/31 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات